المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الأربعاء 6 فبراير 2019

الأربعاء 06/فبراير/2019 - 04:02 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو للساعة الرابعة عصر اليوم الأربعاء الموافق 6 فبراير 2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. طريقة عمل شوربة الكفتة بطريقة سهلة في 4 شارع شريف

عرض برنامج 4 شارع شريف، الذي يقدمه الإعلامي شريف مدكور، في فقرة المطبخ مقادير طريقة عمل شوربة الكفتة بطريقة سهلة مع الشيف منى الطرابيشى.

بعد تحذير الارصاد الجويه .. المرور تكشف تأثير طقس اليوم على الحركة المرورية

أعلنت الإدارة العامة المرور، اليوم الأربعاء، أن حالة طقس اليوم وفقًا لبيانات الارصاد الجويه لم تؤثر على الحركة المرورية.

فيديو.. الفنانة مها أحمد : كان نفسي اشتغل في المقاولات

استضاف الفنان أشرف عبد الباقي، أمس الثلاثاء، الفنانة مها أحمد والملحن والمغني عصام كاريكا في برنامج قهوة أشرف المذاع على فضائية الحياة.

فيديو..اعترافات الطفل ياسين لجهاز كشف الكذب في ميس أندرستاند

استضافت الفنانة شيماء سيف، الطفل ياسين في حلقة من برنامجها ميس أندرستاند المذاع على فضائية " on E "، وحازت الحلقة على الكثير من الإعجاب من جانب نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي.

فيديو.. الأمطار والبرق والرعد تسيطر على حالة الارصاد الجويه اليوم

إذاعة فضائية اكسترا نيوز، حالة الطقس وفقًا لتوقعات الارصاد الجويه، اليوم، في جميع أنحاء الجمهورية، حيث أن حالة الطقس غير مستقرة في جميع المحافظات.

مجلس الوزراء يستعرض جهود التعاون القائم مع صندوق النقد الدولى

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، بأن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء يستعرض جهود التعاون القائم مع صندوق النقد الدولى.

صور.. الأمطار في صدارة تويتر

تصدر هاشتاج الأمطار، صباح اليوم الأربعاء الموافق 6 فبراير 2019، موقع التواصل الاجتماعى تويتر، وذلك بعد سوء الأحوال الجوية في جميع أنحاء البلاد وسقوط الأمطار.

فيديو.. طريقة عمل شوربة الكفتة بطريقة سهلة في 4 شارع شريف

عرض برنامج 4 شارع شريف، الذي يقدمه الإعلامي شريف مدكور، في فقرة المطبخ مقادير طريقة عمل شوربة الكفتة بطريقة سهلة مع الشيف منى الطرابيشى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads