المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إسعاد يونس تسترجع ذكريات بكيزة و زغلول بصورة نادرة

الأحد 24/فبراير/2019 - 10:18 ص
ريهام كمال
طباعة
نشرت الفنانة إسعاد يونس عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" صورة تجمعها بالفنانة سهير البابلي، والفنان أسامة عباس، والفنان شريف منير، والفنان الراحل محمد الشرقاوي من فيلم ليلة القبض على بكيزة وزغلول.

وعلقت إسعاد يونس على الصورة قائلة: " بكيزة وزغلول .. إسعاد يونس.. سهير البابلي.. شريف منير.. إسعاد مصر"، واستعادوا متابعيها من خلال الصورة ذكريات هذا الفيلم معبرين عن حبهم له.

 فيلم ليلة القبض على بكيزة وزغلول

تدور أحداث فيلم ليلة القبض على بكيزة وزغلول حول حياتهما بعد معاناة الفقر الشديد، ويحاولان طوال الفيلم يبحثون عن ايجاد فرصة عمل، وهو استكمالا لما دار من أحداث في نهاية المسلسل الذي يحمل اسم بكيزة وزغلول، أن القصر يتحول إلى مستشفى ثم يتم النصب عليهم وتخسران القصر ويعيشان حالة من الفقر الشديد.


فيلم ليلة القبض على بكيزة وزغلول بطولة اسعاد يونس، سهير البابلي، وحيد سيف، اسامة عباس، احمد راتب، شريف منير، يوسف شعبان، نظيم شعراوي، قصة وسيناريو وحوار اسعاد يونس، انتاج الشركة الدولية للسينما، ومن إخراج محمد عبد العزيز.

يذكر أن الفنانة إسعاد يونس تقدم برنامج صاحبة السعادة على شاشة dmc الفضائية وهو من أنجح البرامج التي لاقت ردود افعال ايجابية كبيرة وحب كبير من الجمهور ويحقق نسب مشاهدات عالية، وكان يعرض منذ قبل على شاشة cbc الفضائية ويستضيف البرنامج مجموعة من النجوم في المجالات المختلفة.

اقرأ أيضا: اختيار إسعاد يونس رئيسا شرفيا لمهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads