المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«فرهود» لـ«بوابة المواطن»: منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 فرصة عظيمة

الإثنين 25/فبراير/2019 - 05:00 م
دعاء جمال
طباعة
علق الأستاذ صالح فرهود رئيس الجالية المصرية في فرنسا على منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 والذي من المقرر عقده في أسوان في الفترة بين 16 وحتى 18 من مارس القادم بأنه فرصة عظيمة.

منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019

وقال "فرهود" في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن":"كما تعودنا فإهتمام السيد الرئيس السيسي بشباب مصر والعالم أجمع هو ما عهدناه".

وتابع "فرهود" تصريحاته قائلا:"الرئيس السيسي يعي جيدًا أهمية دور الشباب وخاصة فى المرحلة القادمة وإن هذا المنتدي هو فرصة عظيمة للشباب للقيادة المستقبلية وللمشاركة السياسية".

واستشهد رئيس الجالية المصرية في فرنسا أيضا بالمؤتمرات الناجحة والواعدة والتي أقيمت على أرض مصر مثل نعم مؤتمرات واعده وناجحة مثل المنتدى الثانى لشباب مصر والعالم على أرض الفيروز بشرم الشيخ.

وتابع "الفرهود":" هذا المنتدى الذي كان له صدى ناجح عالميا، حيث عاد الشباب من جميع أنحاء العالم لبلادهم والشعور بالفخر لما قام به الرئيس السيسي بدعوة هؤلاء الشباب ولقاء القيادة المصرية وبعث روح الحب والتعاون بين شباب مصر والعالم".

منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019

وأضاف "فرهود" لـ "بوابة المواطن" :"كان هذا المنتدى حديث الساعة لشباب العالم أجمع ولذلك نجد نجاح منتدى شباب العالم وإصرار السيد الرئيس بعقد مؤتمر خاص لشباب من العرب ومن قارة أفريقيا مما يدل على إهتمام السيد الرئيس بعقد هذا المنتدى لكى يتحدث شباب العالم أجمع بما يراه على أرض مصر من حقيقة".

وأوضح "فرهود" أن اختيار أسوان هذه المرة نظرًا إلى أنها بلد الحضارة القديمة وما تتمتع به أسوان من جو بديع يتحاكى به شباب أفريقيا والعرب.

أما عن الرسالة التي يحب أن يوجهها أبناء الجالية في فرنسا إلى الرئيس، فقال فرهود:" نتمنى من سيادته عقد منتدى لأبناء مصر بالخارج من أبناء الجيل الثانى والثالث تحت رعايته ورعاية وزارة الشباب والرياضة ووزارة الهجرة والاهتمام بهؤلاء الشباب المصرى فى الخارج من الجيلين الثانى والثالث".

إقرأ أيضا: رئيس الجالية المصرية في فرنسا يوجه رسالة لماكرون.. ويكشف لـ "بوابة المواطن" أهمية الزيارة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads