المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الثلاثاء 26 فبراير 2019

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 04:00 م
أمل عسكر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار الصحة والمرأة، منتصف اليوم الثلاثاء، الموافق 26 فبراير 2019.. ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

مع انخفاض درجات الحرارة اليوم.. هذا أسرع علاج لأمراض الشتاء

في ذروة فصل الشتاء خاصة في ظل انخفاض درجات الحرارة اليوم يُعاني المصريون وسكان المنطقة العربية من أمراض بعينها، نظرًا لتراجع درجات الحرارة وشدة الرياح في بعض المناطق، وهو ما يدفع الشخص للشعور بالضيق من الطقس البارد.

استشاري تخاطب يكشف خطورة تأخر النطق لدى الأطفال

صعوبة الكلام أو تأخر النطق عند الأطفال مشكلة تؤرق الكثير من الأمهات، خاصة عندما يكون أول طفل لديها فلا تعرف ما إذا كان طفلها ينطق بطريقة جيدة أم أنه يحتاج بعض الوقت؟.

مع انخفاض درجات الحرارة اليوم.. احذر الإصابة بنوبة قلبية

يستشعر المصريين انخفاض درجات الحرارة اليوم، حيث يسود طقس شديد البرودة ليلًا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة والصعيد.

ثقي في نفسك.. 5 خطوات لمنع ترهلات البطن بعد الحمل

هناك تغييرات كثيرة تحدث في جسد المرأة بعد الولادة، خاصة الترهلات في منطقة البطن، حيث تصبح مترهلة بطريقة ملفتة للنظر وإن كانت علامات ترهل البطن تظهر مع بداية الحمل وتتزايد كلما تقدمت المرأة في شهور الحمل وحتى الولادة.

للحامل: 7 أكلات ممنوعة..والعلاقة الزوجية بشروط

الحمل هو حلم كل امرأة وهو مرحلة شديدة الخصوصية وبمجرد أن تحمل المرأة تبدأ التفكير في المولود وفي انتظار الشهور التسعة إلي أن تراه أمامها وفي تلك الفترة تكون هناك عدد الأكلات الممنوعة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads