المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

7 أكلات أقوي من الفياجرا في سوق الخضار

السبت 02/مارس/2019 - 11:12 م
طباعة
إذا كان زوجك يواجه مشكلة في أوضة النوم فهناك عدد من الأطعمة المتاحة في الأسواق الشعبية تعمل كـ منشط جنسي وبديل أقوي من الفياجرا .

أطعمة مفيدة للجنس
وبعيداً عن الآثار الجانبية للعقاقير الجنسية التي تستخدم أساساً لضعف القلب وضغط الدم تدهور الوظيفة الجنسية نقدم لكي أطعمة مفيدة للجنس:

1. الكرفس
قد يكون الكرفس طعمًا كالماء ويكون شائكًا بصرامة ، ولكنه يحتوي على أرجينين ، الذي يوسع الأوعية الدموية بنفس الطريقة التي يعمل بها الفياجرا، كما أنه يحتوي على اثنين من المنشطات التي تساعد على تحسين رائحة الجسم لدينا ، مما يجعلنا أكثر جاذبية للآخرين، وله فوائد صحية أخري للجهاز الهضمي.
2. البطيخ
يصف أطباء الضعف الجنسي البطيخ بأنه معجزة حيث يساعد فى علاج ضعف الانتصاب، نظراً لإحتواءه علي السترولين وأكسيد النيتريك الذي يعزز القدرة على التحمل الجنسي ويساعد على تقليل ضعف الانتصاب.
3. الفلفل الحلو
يزيد من تدفق الدم والدورة الدموية ، مما يجعل الأمر أسهل بالنسبة لك قبيل العملية الحميمية أضف ملعقة منه علي أي طبق وستشعر بالفرق.

4. الثوم
قد لا يجعل الثوم رائحة أنفاسك لطيفة ، ولكنه بالتأكيد سيعطيك يد المساعدة إذا كنت تواجه مشكلة في السرير، حيث يزيد الأليسين من الرغبة الجنسية ، ويحافظ على الأشياء المثيرة عندما يحتاج الأمر إلى ذلك.

5. الزنجبيل والقرفة
اشرب الزنجبيل مساء قبيل العملية الحميمة فلن يخذلك، ويعمل على إطالة مدة العلاقة يساهم فضلاً عن دوره في زيادة معدلات الخصوبة واحتمالية حدوث الحمل، وكذلك القرفة ترفع من شهيتك للطعام والجنس.
6. الموز
يحتوي الموز على بروملين والذي يساعد على إنتاج هرمون التستوستيرون، وتعدّ طعاما لامثيل له لتحسين الأداء الجنسي وهو محسن للمزاج ويزيد تدفق الأوكسجين ويحسن الأداء في السرير الزوجي، ويمكن الاعتماد عليه كـ منشط جنسي ولكن دون إكثار كي لا يؤثر على الوزن ويتحول إلى عامل من عوامل السمنة.
7. البطاطا
هل تعاني من ارتفاع ضغط الدم؟ قم بوضع قطعتين من البطاطا في الفرن وستفاجأ بمفعول سحري، حيث تساعد على تنظيم معدل ضغط الدم في الجسم الذي هو أساس هي ضعف الانتصاب أو عدم القدرة على الاستمرار.
8- زيت الزيتون
توصل علماء يونانيون إلى أن زيت الزيتون أفضل من عقار الفياجرا في مساعدة الرجال على الأداء في غرفة النوم ، وأن الذين يستهلكون الكثير من زيت الزيتون لديهم مشاكل أقل بكثير مع أدائهم الجنسي.

اقرأ أيضاً: عمرو أديب عن العقار المنافس لـ الفياجرا: علم مش حاجة عيب
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads