المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك ضد جورماهيا| هل ينتقم الأبيض لتاريخه؟

الأربعاء 06/مارس/2019 - 07:30 م
محمد المهدي
طباعة
يشهد الأحد القادم مباراة مصيرية تجمع الزمالك ضد جورماهيا الكيني، بخامس جولات بطولة الكونفيدرالية على ملعب برج العرب بالإسكندرية بحضور 10 آلاف متفرج.

والفوز هدف هدف نادي الزمالك ضد جورماهيا بفارق هدفين تخوفا للاحتكام إلى نتيجة المواجهات المباشرة في حال تساوي الفريقين في عدد النقاط بنهاية مرحلة المجموعات.

وخسر الزمالك ضد جورماهيا في كينيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ويحتاج الفوز في مباراة الأحد لتعزيز فرصه في التأهل عن المجموعة بعدما أوقع نفسه في أزمة حسابات المجموعة بالخسارة أمام جورماهيا والتعادل مع نصر حسين داي الجزائري 1-1 بالإسكندرية والتعادل مع بترو أتليتكو الأنجولي 1-1 بالإسكندرية، ثم الفوز على بترو أتليتكو بأنجولا 1-0 في رابع جولات المجموعة. 
الزمالك ضد جورماهيا|
الزمالك وجورماهيا الكيني 

ويتطلع الزمالك ضد جورماهيا للفوز لسببين، الأول الانتقام من بطل كينيا والانتصار لتاريخ الأبيض، فلم يتوقع أحد أم يفوز فريق ضعيف مثل جورماهيا على الزمالك بتاريخه الأفريقي، كما السبب الثاني لتحسين وضعيته بالمجموعة، حيث يحتل حاليا المركز الثالث برصيد 5 نقاط والفوز يرفع رصيده إلى 8 نقاط كثاني المجموعة.

الأبيض مطالب أيضا بالفوز على جورماهيا لمصالحة الجماهير البيضاء الغاضبة من تراجع نتائج فريقه إفريقيا، حيث توهمت الجماهير بأن فريقه سيتصدر مجموعته بالكونفيدرالية ويذهب بعيدا إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب، في ظل امتلاك الأبيض كتيبة ثقيلة من اللاعبين في كل المراكز والخطوط لأول مرة منذ فترة طويلة أن تكون صفوفه مكتملة بهذه الصورة. 

الزمالك ضد جورماهيا|

الزمالك وجورماهيا الكيني

الزمالك أيضا يستعيد جهود لاعبيه الذين غابوا عن المواجهة الماضية محمود علاء وطارق حامد ومحمود عبد المنعم كهربا، فالأول كان يعاني من إصابة أبعدته عن المواجهات الأخيرة، والثاني غاب عن مواجهة بترو أتليتكو للإيقاف لحصوله على انذارين، والثالث غاب عن مواجهة بترو أتليتكو للإيقاف الإداري بسبب بصقه على الجماهير أثناء خروجه من لقاء بترو أتليتكو بالإسكندرية.

ويتصدر نصر حسين داي الجزائري المجموعة برصيد 7 نقاط، ثم جورماهيا الكيني برصيد 6 نقاط، ثم الزمالك برصيد 5 نقاط، ثم بترو أتليتكو الأنجولي برصيد 4 نقاط.

ويلتقي في الجولة الخامسة من المجموعة الزمالك مع جورماهيا ونصر حسين داي مع بترو أتليتكو الأنجولي.
 

الزمالك ضد جورماهيا|

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads