المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| وصول الرئيس بوتفليقة مع تصاعد الإحتجاجات في الجزائر

الإثنين 11/مارس/2019 - 02:02 ص
أحمد الأمير
طباعة
وصل منذ قليل الرئيس بوتفليقة إلى الجزائر، وكشفت لقطات فيديو بثتها وكالة "رويترز" طائرتين إحداهما تقل الرئيس وهى تغادر مطار جينيف بعد انتهاء رحلته العلاجية فى سويسرا.

وأكدت وسائل اعلام جزائرية أن الرئيس بوتفليقة ظهر فى مقدمة إحدى سيارات الموكب الذى تحرك من مطار بوفاريك العسكرى الذى هبطت به الطائرات القادمة من سويسرا بعد رحلة علاجية استمرت أسبوعين.

وقال تليفزيون النهار أن الصورة لا تبدو واضحة حتى يمكن الجزم بأن الشخص الذى ظهر هو الرئيس بوتفليقة أم غيره على الرغم من انفراد التليفزيون بأخبار الرئيس منذ تحركه من سويسرا حتى مطار بوفاريك.



وكان "بوتفليقة" الذى غادر البلاد فى 24 فبراير قد عاد من سويسرا الى الجزائر اليوم الأحد، بعد أن بقى حوالى أسبوعين فى أحد مستشفيات جينيف من أجل اجراء بعض الفحوصات الطبية فى وقت تصاعد حدة الاحتجاجات المطالبة بعد ترشحه لولاية رئاسية خامسة.

وقبل ساعات من وصول الرئيس بوتفليقة قال حزب جبهة التحرير الوطنى الحاكم فى البلاد إنه يحاول العمل مع جميع الاطراف السياسية للخروج من الفترة الراهنة.

وحسبما ذكرت وكالة الأنباء الروسية سبوتنيك فإن الحزب أكد على ضرورة التشاور مع الاطراف السياسية لمراعاة المصالح الوطنية المشتركة وللحفاظ على سلمية الحراك لضمان الأمن والإستقرار فى البلاد مشيرا الى ان ما وصلت اليه وتير الاحتجاجات مكسبا ومفخرة للشعب الجزائرى.

فيديو| وصول الرئيس بوتفليقة مع تصاعد الإحتجاجات في الجزائر
وحذر الحزب الحاكم فى بيانه: من حدوث عصيان مدى داعيا الى اليقظة والحيطة من اتخاذ القرارات المتهورة.

والجدير بالذكر أن الحزب دعا الى عدم ترك الفرصة لبعض الجهات المجهولة والخارجية والتى تريد الزج بالدولة وشعبها نحو مصير مجهول.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads