المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الإثنين 11 مارس 2019

الإثنين 11/مارس/2019 - 04:01 م
سمر جمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة لأهم أخبار مصر، التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة 4 عصر اليوم الإثنين 11 مارس 2019.

تعرف على أهم التوصيات المتوقعة لـ ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 فى أسوان
يستعد ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 فى أسوان، للخروج بمجموعة من التوصيات الهامة المتعلقة بالجلسات النقاشية وورش العمل المقرر مناقشتها وطرحها فى الملتقى يوم السبت المقبل.

«الهجرة» تطلق مبادرة تعزيز التواصل مع المصريين في الخارج
أطلقت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، مبادرة تعزيز التواصل مع المصريين في الخارج ، من خلال التعاون بين الدولة والقطاع الخاص.

امسك إشاعة| حلوى الفراولة السريعة بالمدارس بها مواد مخدرة
تستمر بوابة المواطن فى تقديم خدماتها للقراء، ومن أبرز خدماتها خدمة امسك إشاعة لرصد الحقائق والوقوف عليها، خاصة أن كثير من الشائعات تكون بهدف إثارة البلبلة.

صور| محمد مجاهد: نعمل على دمج الجوانب الإنسانية في التعليم الفني
قال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم، خلال مؤتمر طرق تقديم التوجيه المهني في نظم التعليم المختلفة ، إن المؤتمر يهدف إلى مناقشة السبل والوسائل لتقديم التوجيه المهني الأنسب في كافه المجالات.

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان يفتح منبر القضايا أمام الشباب
مع استمرار تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة الاهتمام بـ ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان ، باعتباره نظرة مشرفة وهامة للدولة المصرية اتجاه الوفود المشاركة من القارة السمراء.

هيئة الأرصاد الجوية.. موجه حارة تطوف محافظات الجمهورية غدا الثلاثاء
توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد محافظات الجمهورية ارتفاع فى درجات الحرارة غدا الثلاثاء ، تصل للذروة، فمن المتوقع أن تصل درجة القاهرة العظمى لـ 27 درجة.

 اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، والفريق كامل الوزير وزير النقل، وذلك بعد حلف الوزير النقل اليوم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads