المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الخارجية» تنشر أسماء المصريين الستة ضحايا الطائرة الإثيوبية

الإثنين 11/مارس/2019 - 04:46 م
نور مقلد
طباعة
نشرت وزارة الخارجية المصرية، اليوم الإثنين 11 مارس 2019، أسماء المصريين الستة ضحايا الطائرة الإثيوبية، مؤكدة أنها تتابع كافة الاجراءات المتعلقة بعودة جثماين الضحايا إلي أرض الوطن.

ومن جانبه، صرح السفير باسر محمود هاشم، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، عن أسماء المصريين الستة ضحايا الطائرة الإثيوبية، إن السفارة المصرية فى أديس أبابا، تتابع بالتنسيق مع السلطات الإثيوبية كافة الإجراءات المتعلقة بإنتشال جثامين ضحايا طائرة الخطوط الإثيوبية، ونقلها إلي العاصمة أديس أبابا.

وأضاف السفير ياسر محمود هاشم، عن أسماء المصريين الستة ضحايا الطائرة الإثيوبية، أنه من المنتظر أن تستمر هذه العملية حتي نهاية الأسبوع، كما أنه من المتوقع أن تستغرق عملية التحقق من هويات الضحايا ما لا يقل عن ثلاثة أسابيع، وسوف يتم الاستعانة بخبرة دولية في هذا الصدد.

وأسماء المصريين الستة ضحايا الطائرة الإثيوبية هي:

1- دعاء عاطف عبد السلام عبد السلام

2- سوزان محمد أبو الفرج

3- ناصر فتحي العزب دوبان

4- أشرف محمد عبد الحليم التركي

5- عبد الحميد فراج محمد مجلي

6- عصمت عبد الستار طه عرنسه

وفي السياق ذاته، تقدم وزير الخارجية السفير سامح شكري، ببالغ التعازي والمواساة لأسر كافة الضحايا، داعيةً المولي عز وجل أن يتغمدهم برحمته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.



«الخارجية» تنشر أسماء المصريين الستة ضحايا الطائرة الإثيوبية
جدير بالإشارة إن الخطوط الجوية الإثيوبية، سوف تتكفل بنقل جثماين الضحايا إلي القاهرة، وسوف تقوم سفارة جمهورية مصر العربية في أديس أبابا بالعمل على استصدار شهدات الوفاة للضحايا، وذلك بالتنسيق مع الجهات الإثيوبية المعنية.

اقرأ أيضًا: صور| تعرف على دعاء حاتم ضحية الطائرة الإثيوبية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads