المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قوات سوريا الديمقراطية: 3 آلاف داعشي يستسلمون في الباغوز

الأربعاء 13/مارس/2019 - 11:11 ص
نور مقلد
طباعة
أعلنت قوات سوريا الديمقراطية عن رفع الراية البيضاء والاستسلام من قبل 3 آلاف مقاتل من تنظيم داعش الإرهابي في بلدة الباغوز خلال 24 ساعة الماضية.

قوات سوريا الديمقراطية
وبثت قناة «الحرة» الأمريكية اليوم الأربعاء كلمة مصطفى بالي مدير المركز الإعلامي لـ قوات سوريا الديمقراطية والتي قال فيها:«استسلم 3 آلاف إرهابي لقواتنا في الباغوز».

وأكد مدير المركز الإعلامي لـ قوات سوريا الديمقراطية أن المعركة مستمرة وساعة الحسم أصبحت أقرب من أي وقت مضى.

وتقوم قوات سوريا الديمقراطية بشن الهجمات على الجزء المحاصر من الباغوز وآخرها ليل الأحد الماضي وذلك بدعم من التحالف الدولي.

وقال مصطفى بالي :«مع مواصلة قوات سوريا الديمقراطية هجومها الأخير على ما تبقى مما يسمى الخلافة, يستسلم الجهاديين بشكل جماعي».

وصرحت قوات سوريا الديمقراطية (قسد) أن حوالي ألفين شخص سلموا أنفسهم إليها أمس الثلاثاء وكانوا غالبيتهم من عناصر داعش الذين كانوا محاصرين في منطقة الباغوز والتي تعتبر أخر معاقل لتنظيم داعش في شرق سوريا.

3 آلاف داعشي يرفعون الراية البيضاء في الباغوز
وكشف مصدر كردي عن عقد 27 حزبًا كرديًا شمال سوريا اجتماعًا هدفه التوصل إلى اتفاق على تأسيس مرجعية كردية كأداة تمثل الأكراد في سوريا.

وأضاف المصدر الكردي الذي طلب عدم الكشف عن هويته أن العديد من الشخصيات الأكاديمية المستقلة, ومنظمات مدنية واجتماعية وأحزاب من ضمنها حزب pyd شاركوا جميعًا بالاجتماع.

وتابع المصدر أن الهدف من الاجتماع هو تشكيل مرجعية كردية لتمثيلهم في العملية السياسية قي سوريا وأيضًا لمواجهة التهديدات المتزايدة وخاصة من دولة تركيا.

ويذكر أنه للمرة الأولى استطاعت 27 من الأحزاب أن تتجمع على طاولة واحدة وذلك بدعوة من المؤتمر الوطني الكردي knk بهدف تأسيس مرجعية كردية في سوريا.

إقرأ أيضًا: «قوات سوريا الديمقراطية» تحول الباغوز إلى جحيم ضد داعش
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads