المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تكريم أسر ياسين في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.. الليلة

الأربعاء 20/مارس/2019 - 01:44 م
ريهام كمال
طباعة
تشهد الليلة الخامسة من فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية إقامة ندوة تكريم النجم المصري للفنان أسر ياسين وذلك في الثامنة مساءً في قصر الثقافة.

مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية
ويعرض خلال الندوة في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية فيلم رسائل البحر للنجم أسر ياسين وهو من بطولته ويشاركه بسمة، مي كساب، محمد لطفي، صلاح عبد الله، أحمد كمال، دعاء حجازي وهو من تأليف وإخراج داوود عبد السيد.

فيلم رسائل البحر
تدور أحداث الفيلم حول يحيي وهو طبيب شاب تخرج من كلية الطب ولكنه يعانى من اضطرابات فى طريقة نطق الكلام، ويتعرض بسبب ذلك للسخرية من أصدقائه وزملائه فيترك الطب ويقرر العمل صيادا فيلتقى بأكثر شخص كل منهم له قصة مختلفة عن الاخر.

اقرأ أيضا: مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يواصل عروض أفلامه لليوم الرابع
ويعد مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية 2019 تحت شعار «السينما حيوات أخرى» تقيمه مؤسسة شباب الفنانين المستقلين بدعم من وزارات الثقافة، والخارجية، والسياحة، والشباب والبنك الأهلي المصري وبالتعاون مع محافظة الأقصر، ونقابة المهن السينمائية.

جدير بالذكر أن مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية افتتح الجمعة الماضي بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، والمستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، والفنان محمود حميدة رئيس شرف المهرجان ومجموعة من نجوم الفن ومنهم لبلبة التي تم تكريمها بحفل الإفتتاح، إلهام شاهين، طارق عبد العزيز، المنتجة التونسية درة بوشوشة، صبري فواز، أمينة خليل، المخرج مسعد فودة نقيب السينمائيين.

اقرأ أيضا: مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يواصل فاعلياته لليوم الخامس

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads