المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| بعد إلغاء الأول.. خطة مي حلمي لإتمام زواجها الثاني

الإثنين 25/مارس/2019 - 01:17 م
خلود خالد
طباعة
كشف الثنائي محمد رشاد ومي حلمي عن أسرار كثيرة عن حياتهم وأسباب الانفصال وكيف تم الزفاف مرة أخرى، وذلك في أول ظهور لهما مع الإعلامي عمرو أديب.

محمد رشاد ومي حلمي
وأوضح الزوجان محمد رشاد ومي حلمي في أول ظهور لهما بعد الزفاف في برنامج الحكاية عبر فضائية mbc مصر، الأسباب الخفية وراء الأحداث الجارية بينهم وكيف بدأت الحكاية من جديد.

سبب انفصال مي حلمي ومحمد رشاد
وأوضحت مي حلمي أسباب انفصالهم وإلغاء الزفاف منذ أربع أشهر، قائلة إن السبب الأساسي هو «السوشيال ميديا» التي تداولت الأخبار الخاطئة من الطرفين، مما أصاب الجميع بالتوتر.

وجاء أبرز ما تداول حول هذا الأمر أن مي ووالدتها يحتجزان محمد رشاد؛ بسبب خلاف كبير بينهم، وهو ما نفته مي حلمي في برنامج الحكاية، مؤكدة أن هذا لم يحدث؛ وأنها لم ترى رشاد مطلقًا في هذا اليوم.

محمد رشاد يوضح سبب الخلاف بينه وبين مي حلمي
كما أشار محمد رشاد إلى أن سبب الخلاف بين العائلتين هو بعض الأشخاص المقربين منه أو كما اعتقد أنهم مقربين، موضحًا أنه لم يكن على خلاف معها كما تداولت السوشيال ميديا، والصورة التي ظهرت لها وهي بالمشفى كانت بسبب الإرهاق والضغط والتصوير.

وأضاف أن ثاني يوم من إلغاء الزفاف كانت مي تجلس معه ووالدته لحل الأمور، ذاكرًا أنهم خلال الأربع أشهر الماضية كل طرف فيهم يُصلح الأمور والخلافات مع العائلتين لإتمام الزفاف مرة أخرى.

وكشفت مي حلمي خطتها هذه المرة لإتمام الزفاف، حيث ألغى كل منهم متابعة الآخر عبر حساباتهم الشخصية ليتبين للجميع أنهم انفصلوا بلا رجعة، وهذا ما حدث بالفعل فتداول في بعض الصحف والسوشيال ميديا هذا الموضوع.

وأضاف رشاد أن الفرح اقتصر فقط على أقاربهم وأصدقائهم المُقربين، وأنه افتعل حيلة لخداع من لا يريد وجوده بالفرح بلوكيشن مختلف تمامًا عن فندق حفل الزفاف.

اقرأ أيضًا :فيديو| محمد رشاد ومي حلمي في أول ظهور لهما: «الناس مبيعجبهمش حاجة»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads