المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| أكواد امتحانات التابلت 2019 للصف الأول الثانوي

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 11:58 ص
سلسبيل سعيد
طباعة
تسببت أكواد امتحانات التابلت 2019 للصف الأول الثانوي  في  الكثير من الجدل منذ انطلاق تجربة الامتحان الإلكتروني .

 أكواد امتحانات التابلت 2019
ونرصد أكواد امتحانات التابلت 2019 للصف الأول الثانوي، في عدد من الصور أسفل الخبر؛ لمن يرغب في الإطلاع عليها .

وكانت أزمة أكواد امتحانات التابلت 2019 للصف الأول الثانوي، تدور حول عدم قدرة الطلاب على الدخول إلى الامتحان بعد كتابة الأكواد.

وعلى جانب أخر لم تكن أكواد امتحانات التابلت 2019 للصف الأول الثانوي هي فقط المشكلة في الامتحان الإلكتروني، ولكن عانى الطلاب من عدم قدرتهم على الدخول بالفعل إلى موقع الامتحان، أو منصة الامتحان كما يٌطلق عليها.

وسادت حالة من الغضب والاستياء خلال الأيام الماضية على خلفية فشل منظومة التعليم الجديدة، لعدم الاستعداد جيدًا من قبل وزارة التربية والتعليم والمديريات التابعة لها.

يذكر أنه في هذا الإطار قررت  وزارة التربية والتعليم، تعليق الامتحانات الإلكتروني، حتى يتم التأكد من جاهزية البنية الإلكترونية.

امتحان التابلت 2019
وأعلنت وزارة التربية والتعليم أنه هناك رغبة من قبل الطلاب على استكمال تجربة امتحان التابلت 2019 ؛ حيث أقبل 100 ألف طالب وطالبة اليوم الثلاثاء على منصة الامتحان الإلكترونية لتأدية امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، وتشمل الفرنساوى والألمانى والأسباني.

وكان أهالي طلاب الثانوية العامة طالبوا بإيقاف العمل بنظام امتحان التابلت 2019 ، والرجوع إلى الامتحانات الورقية؛ لحين الانتهاء من التجهيزات  الكاملة؛ حتى لا تتسبب التجربة في إشعار الطلاب بالفشل والضغط عليهم دون جدوى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads