المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كل ما تريد أن تعرفه عن مباراة ميلان وأودينيزي اليوم

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 06:23 م
محمود أحمد
طباعة
ينطلق في السابعه مساء اليوم مباراة ميلان وأودينيزي علي ملعب " جوزيبي ميادزا " في إيطار منافسات الأسبوع ال30 من الدوري الإيطالي.

 مباراة ميلان وأودينيزي

ويدخل ميلان اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 51 نقطه ، بينما يدخل أودينيزي اللقاء وهو في المركز السادس عشر برصيد 28 نقطه .

ويسعي ميلان الي تحقيق الفوز الاول بعد تعثر الفريق في الجولتين الماضيتين ، ليك يعود مره اخري للمنافسه علي احد المقاعد المؤهله لبطوله دوري ابطال أوروبا العام القادم .

بينما يسعي أودينيزي لاستغلال الحاله السيئة التي يمر بها أبناء جارتوزو لتحقيق فوز يساعد الفريق قليلاً في صراع الهبوط الي القسم الثاني .

ويستعرض " بوابه المواطن " أبرز أرقام مباراة ميلان وأودينيزي قبل المواجهه المرتقبه اليوم :-

- التقي الفريقان في 43 مواجهه ، حقق ميلان الفوز علي أودينيزي في 22 مواجهه ، بينما حقق أودينيزي الفوز في 14 مواجهه ، فيما كان التعادل سيد الموقف في 7 مواجهات ، احرز ميلان في مرمي أودينيزي 76 هدف ، بينما احرز أودينيزي في مرمي ميلان 50 هدف .

- التقي الفريقان في شهر ابريل 3 مرات ، حقق ميلان الانتصار في مواجهه ( 3-0 ) ، وحقق أودينيزي الانتصار في مثلها ( 2-1 ) ، وانتهت المواجهه الثالثه بالتعادل السلبي .

- حقق ميلان علي أودينيزي اكبر أنتصار عامي ( 2005 ، 2008 ) عندما حقق الفريق الانتصار بخمسه أهداف مقابل هدف وحيد ، بينما حيث اودنيزي اكبر انتصار علي ميلان عام ( 2005 ) في بطوله كاس إيطاليا عندما استطاع ان يدك شباك الروسنيري بأربعه أهداف مقابل هدف وحيد .

- في اخر 10 مواجهات بين الفريقين حقق ميلان الفوز في 4 مواجهات ، وحقق أودينيزي الفوز في مثلها ، وكان التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف سيد الموقف في مواجهتين ، احرز ميلان في مرمي اودينيزي 12 هدف ، بينما احرز اودينيزي في مرمي ميلان 11 هدف .

- في اخر 10 مواجهات للميلان في الدوري الايطالي حقق الفوز في 6 مباريات ، وتلقي الهزيمه في اثنين ، وتعادل في مثلهم ، سجل لاعبي الميلان 17 هدف ، وتلقت شباكهم 7 أهداف .

- في اخر 10 مواجهات لاودينيزي في الدوري الايطالي حقق الفوز في 4 مباريات ، وتلقي الهزيمه في 5 مباريات ، وحقق التعادل في مباراه وحيده كانت امام فيرورنتينا بهدف لمثله ، سجل لأعبي اودينيزي 12 هدف ، وتلقت شباكهم 17 هدف .

جدير بالذكر ان لقاء الدور الاول الذي جمع الفريقين قد حُسم لصالح ميلان بهدف نظيف احرزه اليسيو رومانيولي في الدقيقة 97 من الوقت الضائع .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads