المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإسماعيلي يدخل معسكر مغلق اليوم إستعدادا للحدود

الأحد 28/أبريل/2019 - 09:36 ص
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي
طارق عمرو
طباعة
دخل فريق الإسماعيلي معسكر مغلق اليوم الأحد في مدينة الإسماعيلية، إستعدادا لمباراة حرس الحدود القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الإسماعيلي وحرس الحدود

ويستعد النادي الإسماعيلي بقوة خلال الأيام الماضية لمباراة حرس الحدود المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام يوم الثلاثاء القادم علي ملعب جهاز الرياضة العسكري، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من المسابقة المحلية.

وتولي صباح اليوم الأحد محمود جابر المدرب العام الجديد وصابر عطية المدرب المساعد مهام عملهم بشكل رسمي مع الدراويش، بعد إعتذار الثنائي محمد محسن أبو جريشة وأحمد قناوي وتقديم إستقالتهم في الأيام الماضية من الجهاز الفني بعد ثلاثية وادي دجلة.

ويركز الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي اليوم علي تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي سيلعب بها الفريق أمام الحرس، وإهتم أيضا الجهاز الفني علي تنظيم الجانب الدفاعي في الفريق حيث يري أن الدراويش إستقبل أهدافا كثيرة هذا الموسم بسبب الأخطاء الدفاعية الساذجة.

وقام محمود جابر المدرب العام بعقد جلسة مع اللاعبين محمود متولي وباهر المحمدي إستمرت أكثر من نصف ساعة، من أجل الحديث عن الفترة القادمة باعتبارهما من عناصر الخبرة في الفريق الأصفر.

وحتي الأن لم يظهر المدرب البلجيكي سيدومير يانيفسكي المدير الفني للفريق في التدريب، وذلك جاء في إطار إقترابه بنسبة كبيرة من الرحيل عن قيادة النادي الإسماعيلي.

ويقدم النادي الإسماعيلي موسم كارثي بكل المقاييس حيث أن النتائج والأداء غير مرضي وغير مقنع للجماهير، فالدراويش يحتل الأن المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، وأصبح بعيدا جدا عن الدخول في المربع الذهبي وبالتالي لن يشارك في أي بطولة إفريقية الموسم المقبل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads