المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 أهداف يسعي الإسماعيلي لتحقيقها أمام حرس الحدود غدا بالدوري

الإثنين 29/أبريل/2019 - 07:07 م
المواطن
طارق عمرو
طباعة
يستضيف ملعب "جهاز الرياضة العسكري" مساء غدا الثلاثاء، مباراة من العيار الثقيل بين فريقي الإسماعيلي ونظيره حرس الحدود، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل النادي الإسماعيلي لقاء الغد وهو يبحث عن الفوز وتحقيق الثلاث نقاط من أجل الخروج من كبوة النتائج السلبية التي يحققها في المباريات الأخيرة ببطولة الدوري، حيث في أخر 5 مباريات للدراويش لم يستطع اللاعبيين تحقيق أي فوز فتعادلوا أمام الجونة والمصري وخسروا أمام بيراميدز والزمالك ووادي دجلة.

ويمر النادي الإسماعيلي بفترة سيئة حيث أن هناك مشاكل وأزمات بين مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان والمدرب البلجيكي سيدومير يانيفسكي المدير الفني للفريق الذي يعتبر إكلينيكيا خارج قيادة الفريق ولكن بشكل غير رسمي حتي الأن إنتظارا لإنتهاء مدة عقده.

ويحتل النادي الإسماعيلي المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة وأصبح بعيدا عن المنافسة في الدخول إلي المربع الذهبي، حيث أن الفارق بينه وبين المصري البورسعيدي (صاحب المركز الرابع) 9 نقاط كاملة.

وترصد بوابة "المواطن" 3 أهداف يسعي النادي الإسماعيلي لتحقيقها أمام حرس الحدود غدا بالدوري:

1- الخروج من سلسلة النتائج السيئة

يسعي لاعبو النادي الإسماعيلي تحقيق فوز غدا يخرجهم من سلسلة النتائج السلبية التي حققوها في الدوري بالمباريات الأخيرة، حيث كان أخر فوز للدراويش في المسابقة يوم 2-4 أمام المقاولين العرب وحينها فاز الفريق الأصفر بنتيجة (2-0) علي ملعب الجيش بالسويس، ومنذ ذلك التاريخ والإسماعيلية لم تفرح يوما حتي الأن فالفريق لم يحقق أي فوز في الدوري خلال أخر 5 جولات من المسابقة المحلية.

2- محاولة مصالحة الجماهير

يأمل فريق النادي الإسماعيلي تحقيق الإنتصار غدا من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة من أداء ومستوي الفريق هذا الموسم، حيث شنت الجماهير وعشاق الدراويش هجوما لاذعا علي اللاعبيين والجهاز الفني ومجلس الإدارة بعد عدم تحملهم المسئولية وعدم الإحساس بقيمة تيشيرت الإسماعيلي، فالفريق يسعي غدا لكتابة صفحة جديدة مع الجمهور تكون البداية الحقيقية لعودة برازيل مصر.

3- الإستعداد لموقعة الاتحاد في الكأس

علي الرغم من أن هذا الموسم يعتبر من أسوأ المواسم التي مرت علي النادي الإسماعيلي الإ أن الفريق أمامه فرصة تاريخية لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، حيث مازال الفريق متواجد في بطولة كأس مصر ولديه مباراة مصيرية أمام نظيره الاتحاد السكندري يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة الكاس والفائز سيلتقي مع المتأهل من الزمالك ومصر للمقاصة في الدور نصف النهائي، فوز الدراويش غدا سيرفع من الحالة المعنوية للفريق الأصفر قبل مباراة زعيم الثغر والتي تنتظرها الجماهير بفارغ الصبر من أجل عودة الأمل إليهم مرة أخري في التتويج ببطولة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads