المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبد المنعم إبراهيم "الكوميديان البائس" وسر مرض زوجته

السبت 24/ديسمبر/2022 - 08:42 م
الفنان عبد المنعم
الفنان عبد المنعم إبراهيم
حسناء محمد
طباعة
يوافق اليوم "السبت" 24 ديسمبر ذكرى ميلاد الفنان عبد المنعم إبراهيم، ويتميز الفنان الراحل بقدرته علي إضحاك الجمهور من خلال شخصيات كوميدية جسدها في العديد من الأعمال السينمائية منها عصفور قمر الدين في "سر طاقيه الإخفاء"، وسكر في "فيلم سكر هانم" وغيرها من الأدوار الكوميدية.
 
وأبدع الفنان الراحل عبد المنعم إبراهيم في تجسيد الأدوار التراجيدية خصوصاً في الدراما التليفزيونية منها (زينب والعرش، الشهد والدموع ) وبعض الأعمال علي خشبة المسرح.
 
ويعود السبب في قدرته علي تجسيد الأدوار ببراعة إلى معاناته بعد وفاة زوجته الأولي والأيام الصعبة التي عاشها بسبب مرضها قبل وفاتها.

خبر وفاة زوجة عبد المنعم إبراهيم

وكان "الكوميديان" يصور أحد أفلامه في مدينة أثينا واتصلوا به وأخبروه إن زوجته تموت وتريد أن تراه وحدث ذلك بالفعل، ثم تعطلت الطائرة 17 ساعة قال عنها أنها كانت أطول مدة مرت عليه، وقبل أن يحضر إلي مطار القاهرة أخبره الدكتور أن زوجته لن تعيش أكثر من ستة أشهر، وصرح في أحد اللقاءات التليفزيونية بعد معرفته بمرض زوجته "أنا كنت بنام صاحي، ماكنتش بنام بقعد أبص عليها، وأقوم أخرج البلكونة عايز أزعق وأصرخ أقول ليه يارب"، ورحلت زوجته وتركت له 4 أطفال أصغرهم لم يتجاوز سن الثانية.

تاريخ وفاة عبد المنعم إبراهيم

ويذكر أن الفنان عبد المنعم إبراهيم رحل عن عالمنا في 17 نوفمبر عام 1987.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads