المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يحافظ على وصافة الليجا بالفوز على رايو فاليكانو بهدفين

الأربعاء 24/مايو/2023 - 10:35 م
نتيجة مباراة ريال
نتيجة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو بالدوري
زينب عبد الله
طباعة


حقق مباراة ريال مدريد الفوز على رايو فاليكانو بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما منذ قليل على أرضية ستاد سانتياجو برنابيو، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين، من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ليرفع الميرنجي رصيده من النقاط إلى النقطة 74 في وصافة جدول ترتيب الليجا الإسبانية، بينما تجمد رايو فاليكانو رصيده عند النقطة 46، في المركز الحادي عشر.

تفاصيل مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

وشهدت المباراة في شوطها الأول ارتداء لاعبي ريال مدريد قميص زميلهم فينسيوس جونيور ورفع لافتة ضد العنصرية في ملاعب الليجا، تضامناً مع صديقهم جونيور الذي عانى طيلت الموسم الحالي من انتهاكات وتنمر شديد، وكان فينسيوس قد تعرض إلى حالة نفسية سيئة، بعد اللقاء الذي جمع الريال ضد فالنسيا، بعد ما تعرض لعنصرية كبيرة وواضحة من جانب جماهير فالنسيا.

وبدأت المباراة التي جمعت بين ريال مدريد ورايو فاليكانو في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، بسيطرة واستحواذ من جانب الفريق الملكي، لإحراز أولى أهداف اللقاء، وتجنب حدوث أي مفاجأت من الضيوف.

لينطلق اللاعب فيديريكو فالفيردى ويرسل كرة مميزة إلى كريم بنزيما، الذي قابلها بتسديدة قوية هزت شباك الخصم، في الدقيقة 31، ليتقدم الميرنجي بهدف دون مقابل.

لتستمر عملية الضغط المتواصل من جانب أصحاب الأرض، من أجل تعزيز النتيجة وإحراز الهدف الثاني، ولكن ظل دفاعات رايو فاليكانو مستيقظة لهجمات الريال، مع محاولات من جانبهم على مرمى الفريق الأبيض ولكن على استحياء.

ليضغط الضيوف في الدقيقة 85 ويمر اللاعب بيب شافاريا، ليرسل عرضية إلى القادم من الخلف راؤول دي توماس الذي يضعها باقتدار، في شباك الحارس تيبوا كورتوا، ليتعادل الفريقان بهدف لكل فريق.

ليضغط الريال بكل قوته لإنهاء المباراة وبحوزته الثلاث نقاط، لينجح بعدها اللاعب داني سيبايوس في المرور والمراوغة، لدفاعات رايو فاليكانو، ويرسل تمريرة قوية قابلها رودريجو الذي وضعها بشكل رائع داخل شباك فاليكانو، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفين لهدف.


موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو القادمة

ويواجه ريال مدريد نظيره إشبيلية يوم السبت القادم الموافق 27 مايو، اللقاء الذي سيجمع بينهما على أرضية ستاد رامون سانشوز بيزخوان، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وذلك في إطار مباريات الأسبوع السابع والثلاثين، من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

بينما يلتقي فريق رايو فاليكانو بنظيره فياريال يوم الأحد المقبل الموافق 28 مايو، المباراة التي ستقام بينهما على ملعب كامبو دي فوتبول دي فايكاس، في تمام الساعة الثامنة مساءً.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads