المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يتأهل لنهائي كأس مصر للمرة 55 في تاريخه بعد الفوز على إنبي بثلاثية

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 11:05 م
احتفال إمام عاشور
احتفال إمام عاشور مع الأهلي بأول أهدافه
زينب عبد الله
طباعة





حقق فريق الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء على إنبي، في المباراة التي كانت تجمع بينهما منذ قليل على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور النصف النهائي، من بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023.

ليتأهل المارد الأحمر إلى الدور النهائي من بطولة كأس مصر للمرة 55 في تاريخه في انتظار الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز المقرر إقامتها يوم 8 نوفمبر من الشهر القادم.

أحداث مباراة الأهلي وإنبي:


وانطلقت المباراة بين الأهلي وإنبي في تمام الساعة التاسعة مساءً، والتي شهدت استحواذ أصحاب القميص الأحمر على الكرة بشكل جيدء بتمريرات قصيرة من أجل اختراق دفاعات إنبي وتسجيل أولى الأهداف، على الجانب الآخر يلعب الفريق البترولي على الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة الـ 11 بعد عدة تمريرات قصيرة لتصل في الأخيرة إلى حسين الشحات، الذي مر وراوغ وسدد كرة قوية كادت أن تسكن الشباك، ولكن اصطدمت في القائم الأيسر للبعلوطي وتخرج.

لتستمر محاولة البحث عن الهدف الأول ثائمة من جانب الفريقين، لينجح اللاعب أليو ديانج في اكتساب ركلة جزاء بعد عرقلة مدافع إنبي له، ولم يتردد طارق مجدي في احتساب ركلة الجزاء، لينفذها علي معلول ببراعة في منتصف مرمى البلعوطي، لتعلن الدقيقة 32 عن تقدم الشياطين الحمر بهدف دون رد.



ليظل لاعبو الأهلي في عملية الضغط المتواصل من أجل تعزيز النتيجة وإضافة الهدف الثاني، ليأتي أنتوني موديست في أول ظهور له بقميص الشياطين الحمر، ويستغل التمريرة الخاطئة من مدافع إنبي، لينفرد موديست بالمرمى ويسدد كرة قوية اصطدمت باللاعب سيف الخشاب لتسكن مرماه بالخطأ، لتعلن الدقيقة 51 عن تقدم المارد الأحمر بهدفين نظيفين.



وفي الدقيقة 72 ألغى الحكم طارق مجدي الهدف الأول لإنبي بداعي التسلل على اللاعب أحمد كالوشا.

ليعود أصحاب القميص الأحمر بالضغط من جديد بعد عدة تغييرات أجراها السويسري، وبعد عدة تمريرات بين لاعبو الأهلي وصلت الكرة إلى كهربا الذي مررها بشكل مميز إلى إمام عاشور الذي مر وراوغ وسدد كرة قوية سكنت شباك الفريق البترولي، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.


موعد مباراة الفريقين القادمة:

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري نايل، اللقاء الذي سيجمع بينهما على أرضية ستاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة السابعة مساءً.


على الجانب الآخر يواجه يحل إنبي ضيفًا على بيراميدز يوم الأحد أيضًا، المباراة التي ستقام بينهما على أرضية ستاد الدفاع الجوي، في تمام الساعة السابعة مساءً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads