المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جلسة مطولة تجمع أوسوريو باللاعبين و تأهيل خاص لعبدالشافي.. تفاصيل مران الزمالك

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 02:01 م
مران الزمالك استعداداَ
مران الزمالك استعداداَ لمواجهة إنبي
معتز محمد
طباعة



استئناف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسورير، تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على أحد الملاعب الفرعية باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لمباراة الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعقد خوان كارلوس أوسورير على هامش المران جلسة مطولة مع اللاعبين، طالبهم خلالها بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة ومواصلة تقديم الأداء الفني المميز من أجل استكمال سلسلة النتائج الإيجابية وتحقيق الانتصارات.

وأشا الكولومبي بالمستوي البدني المميز الذي ظهر عليه لاعبي الفريق الأبيض في مباراة الجولة الرابعة أمام سموحة، المباراة التي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، كانت قابله للزيادة قبل إهدار أحمد السيد زيزو لركلة جزاء.

وأكد المدير على ثقته في جميع العناصر المتواجدة بالفريق، مشيدًا بالروح و التكاتف المتواجد بين الجميع لتحقيق الأهداف، وانهي أوسورير الجلسة بشرح العديد من الأمور الخططية والفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم، من أجل تطبيقها في المباريات المقبلة.

ومن جانبه خاض محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للقلعة البيضاء العديد من الفقرات التأهيلية، بجانب التدريبات البدنية في إطار برنامج مخصص للاعب تحت إشراف الجهاز الطبي ومدرب الاحمال، بهدف تجيزه للمباريات المقبلة، بعد الإجهاد العضلي الذي تسبب في غيابه عم صفوف الفريق.

ويواصل الفريق الأول بنادي الزمالك استعداده لمباراة إنبي في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها يوم الجمعة القادمة على ملعب المقاولون العرب بمنطقة الجبل الأخضر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads