المواطن

عاجل
عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحد أهم عناصر الفريق بخلاف دوره كقائد.. تفاصيل جسلة أوسوريو مع شيكابالا

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 02:33 م
نجم الزمالك محمود
نجم الزمالك محمود "شيكابالا"
معتز محمد
طباعة



اجتمع الكولومبي خوان كارلوس أوسورير المدير الفني لفريق الزمالك على هامش المران الجماعي للقلعة البيضاء، الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على أحد الملاعب الفرعية باستاد الدفاع الجوي، بقائد الفريق محمود عبدالرازق "شيكابالا".

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداده لمباراة الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي ستجمع بينه وبين فريق إنبي يوم الجمعة القادمة على أرضية ستاد المقاولون العرب، في تمام الساعة السابعة مساءً.

وشهدت الجلسة التي عقدها الكولومبي مع شيكابالا، إشادة كبيرة لما قدمه صانع ألعاب الفريق في مباراة الجولة الرابعة أمام سموحة والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بخمسة أهداف مقابل هدف، كان لـ "شيكابالا" نصيب منها بعدما نجح في تسجيل خامس الأهداف .

كما تحدث أوسوريو مع شيكابالا في بعض الأمور والتفاصيل الفنية، بجانب بعض الأدوار المطلوبة منه خلال الفترة المقبلة، ماكدًا أنه أحد أهم عناصر الفريق في الوقت الحالي بسبب الأداء المتميز الذي ظهر عليه و مساهمته بشكل كبير في تحقيق الانتصارات.

وواصل محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد فريق الزمالك تقديم الأداء الفني المميز، في آخر جولتين بعدما اقتنص أول ثلاث نقاط للقلعة البيضاء بالموسم الحالي أمام فريق فاركو بالجولة، بعد تسديدة قوية ورائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 90، وبعدها نجح في إكمال خماسية الأبيض أمام سموحة في الدقيقة 88.

ويواصل الفريق الأول بنادي الزمالك استعداده لمباراة إنبي في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها يوم الجمعة القادمة على ملعب المقاولون العرب بمنطقة الجبل الأخضر
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads