المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كولر: سنخوض مباراة صن داونز بفلسفة نسر الأهلي.. وليس هناك خلاف مع إمام عاشور

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 04:17 م
مارسيل كولر المدير
مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي
معتز محمد
طباعة
عبر السويسري مارسل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بعد موافقة الجهات الأمنية على خوض مباراة فريقه أمام صن داونز، في إياب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي يوم الغد بحضور 50 ألف متفرج.

ويستضيف النادي الأهلي فريق صن داونز يوم الغد الأربعاء ضمن منافسات مباراة الإياب لدور نصف النهائي من النسخة الأولي لبطولة الدوري الإفريقي، وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأكد مارسل كولر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أنه سعيد للغاية بأن الفريق سيخوض مباراة صن داونز وسط سعة كاملة لاستاد القاهرة، فالجمهور هو الداعم الحقيقي للاعبين وقادر على تحريك الصخر ووجوده له أهمية كبيرة.

وواصل السويسري الحديث قائلًا:" أن الفريق يمتع بصفة النسر الذي يزين شعار النادي، فهو يتمتع بالصبر حتي مجئ الفرصة التي تساعده على الهجوم على فريسته، وسوف نخوض مباراة صن داونز يوم الغد على أرضية ستاد القاهرة بهذه الفلسفة ".

وتطرق في حديثه عن الحكام قائلًا:" انتقادي لطاقم تحكيم مباراة الذهاب كان بسبب كرة بيرسي تاو فهي واضحة للجميع، اللاعب تعرض للدفع داخل منطقة الجزاء وكان يفترض على حكم، تقنية الفار استدعاء حكم الساحة لاحتساب ركلة جزاء ".

واضاف أن الوقت الذي يكون بين المباريات الخاصة ببطولة الدوري الإفريقي صغير للغاية، وعلى الرغم من ذلك نتحدث مع جميع اللاعبين لتقديم الأداء الأفضل طوال المباراة والذي يساعد على تحقيق الانتصار وحسم أي لقاء:



ليس لدى أي خلاف مع إمام عاشور.. كولر يخرج عن صمته:


وتطرق السويسري مارسل كولر في حديثه عن الأقاويل التي كانت تدعي بوجود خلاف بينه وبين لاعب الوسط المنضم خديثًا للصفوف القلعة الحمراء، بعدما شدد على عدم وجود أي خلافات مع اللعب طوال الفترة الماضية، وما ظهر في وسائل الإعلام ليس به أي أساس من الصحة.

وفسر غياب اللاعب عن المباريات على الرغم من أن إصابته كانت خفيفة ولا تحتاج إلى وقت كبير من أجل العلاج والتأهيل، قائلًا " إمام تعرض للإصابة في بطولة الدوري أمام الإسماعيلي، وجمعتني به جلسة قبل رحلة جنوب إفريقيا وكان يشعر بآلام".

مستكملًا " لذلك فضلت عدم تواجده مع بعثة الفريق وعدم مشاركته حتي يستكمل مرحلة العلاج والتأهيل بشكل نهائي، وتلقيت التقرير الخاص بجاهزيته في الوقت الحالي، وسيخوض معانا التدريب الأخير اليوم ثم يخضع لفحص طيبي بعدها، لتحديد مدي جاهزيته لخوض المباراة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads