المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منها محمود علاء ومصطفي شلبي.. غيابات الزمالك أمام زد في مباراة الغد

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 10:36 م
غيابات الزمالك أمام
غيابات الزمالك أمام نادي زد
معتز محمد
طباعة



شهدت قائمة الزمالك لمباراة زد اف سي بالجولة السادسة من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-24، غياب عدد من اللاعبين نتيجة الإصابات وعدم الجاهزية بجانب الاستبعاد لرؤية خاصة بالجهاز الفني بقيادة خوان كارلوس أوسورير.

ويلتقي فريق الزمالك يوم الغد الجمعة بفريق زد اف سي في تمام الساعة السابعة مساءً على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وستنقل المباراة من خلال مجموعة قنوات أون تايم اسبورت باعتبارها صاحبة حقوق البث الحي والمباشر لمباريات الدوري المصري خلال السنوات الماضية.

ويدخل فريق الزمالك مباراة الغد بدون لاعب قلب الدفاع محمود علاء، بناءً على رؤية فنية من قبل الجهاز الفني وليس لأسباب خاصة بإصابة اللاعب طبقًا لما كشفته بعض التقارير الصحفية، وبجانب علاء يغيب محمد عبدالشافي الذي يخضع لبرنامج تأهيلي بعد إصابة الإجهاد العضلي.

كما يغيب لاعب الجناح الأيمن مصطفي شلبي بعد الإصابة التي لحقت به في كاحل القدم اليمني بمباراة إنبي في الجولة الماضية، ليواصل بعدها اللاعب عملية التأهيل من أجل التعافي بشكل نهائي والعودة مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية.

وينضم للثلاثي السابق لاعب الوسط عمرو السيسي لأسباب فنية وتأديبية، بعدما استئناف التدريبات الجماعية مع الفريق خلال اليومين الماضيين، بعد التدريبات التأهيلية التي كان يخضع لها منفردًا بعد قرار إداري من قبل مدير الكرة عبدالواحد السيد.

وأخيرًا يفقد الأبيض في مباراة الجولة السادسة أمام زد اف سي اللاعب عبدالله جمعة، الذي يخضع لبرنامج تأهيلي وبدني تحت إشراف مدرب الأحمال من أجل إنقاص وزنه، ومن ثم الجاهزية لخوض المباريات مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويتواجد فريق الزمالك قبل مباراة زد اف سي يوم الغد في المركز الخامس برصيد 8 نقاط، بعدما وقع في فخ التعادلات في الجولة الأولي والثانية، بجانب انتصارين وخساراة واحدة كانت أمام فريق إنبي يوم الجمعة الماضية بهدفين مقابل هدف على أرضية ستاد المقاولون العرب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads