المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاتريك أسامة فيصل يهدي البنك الأهلي فوزًا عريضًا على حساب المصري بالدوري

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 09:31 م
البنك الأهلي يفوز
البنك الأهلي يفوز على المصري برباعية
محمد عبد التواب
طباعة

حقق فريق البنك الأهلي فوزًا عريضًا على حساب فريق المصري البورسعيدي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "استاد برج العرب" والتي أقيمت ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من جانب فريق البنك الأهلي والذي نجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الأولى عن طريق اللاعب أسامة فيصل، بعدما تابع كرة اصطدمت بالاعب باهر المحمدي، بدأت تظهر المحاولات من جانب لاعبي المصري لتسجيل هدف التعادل.


وأضاف اللاعب أسامة فيصل الهدف الثاني لصالح فريق البنك الأهلي في الدقيقة 15، بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب كريم بامبو، وفي الدقيقة 17 آهدر اللاعب غيلاس قناوي فرصة هدف مؤكد بعد انفراده بالمرمي ولكنه سدد الكرة خارج المرمى.


وتلقي اللاعب سمير فكري البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة 37 بعد إعاقته للاعب أسامة فيصل ،وأضاف حكم المباراة 4 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق البنك الأهلي بنتيجة 2-0.


انطلق الشوط الثاني وفي بداية الشوط أجرى المدير الفني لفريق المصري ثلاث تغييرات دفعه واحدة، حيث شارك اللاعب حسن علي بدلا من ليستويل أمانكونا، وشارك اللاعب ميدو جابر بدلا من غيلاس قناوي، وشارك اللاعب فخر الدين بن يوسف بدلا من أمادو جولدي باه.


وسجل اللاعب كريم بامبو الهدف الثالث لصالح فريق البنك الأهلي في الدقيقة 54 بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب أسامة فيصل، وفي الدقيقة 62 أحرز أسامة فيصل الهدف الرابع لفريقة والثالث له في المباراة بعدما تلقى تمريرة رائعة من جانب اللاعب كريم بامبو.


وتحصل اللاعب محمد فتحي وحسين السيد علي البطاقة الصفراء في الدقيقة 70، بعدما حدثت مشادة بينهما، وأضاف حكم المباراة 4 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق البنك الأهلي بنتيجة 4-0.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads