المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد رحيله عن القلعة البيضاء.. كشف حساب أوسوريو مع الزمالك

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 07:06 م
اوسوريو المدرب السابق
اوسوريو المدرب السابق للزمالك
محمد عبد التواب
طباعة
وصل قطار المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو إلى محطته النهائية مع نادي الزمالك، بعدما أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن رحيله من الإدارة الفنية لفريق كرة القدم الأول بالنادي، ومعه مدحت عبدالهادي.


وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب، عن رحيل خوان كارلوس أوسوريو عن القيادة الفنية للفريق، عقب الخسارة الأخيرة أمام فريق زد بنتيجة 2-1، في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.


أرقام أوسوريو مع الزمالك؛
وتولى المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، القيادة الفنية لفريق الزمالك في السابع عشر من شهر إبريل الماضي، بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق في ذلك الوقت.


واجمالًا خاض خوان كارلوس أوسوريو مع الزمالك 22 مباراة في جميع البطولات، بواقع 17 مباراة في بطولة الدوري، وثلاث مباريات في بطولة كأس مصر، ومبارتان في بطولة كأس الكونفدرالية.


حقق الفريق الفوز تحت قيادة أوسوريو في 12 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 5 مباريات أيضاً، وإستطاع لاعبي الزمالك إحراز 46 هدف، بينما تلقت شباكه 25 هدف.



وخاض أوسوريو المباراة الأولى له مع نادي الزمالك في بطولة الدوري أمام فريق المقاولون العرب، في الجولة السادسة والعشرين والتي انتهت بتعادل الفريقين 2-2، وخسر أخر مباراة له في بطولة الدوري أمام فريق زد في الجولة السادسة بنتيجة 2-1.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads