المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بثلاثة أهداف.. تولوز يحقق انتصار على ليفربول بالدوري الأوروبي

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 03:09 ص
تولوز يحقق فوزا هام
تولوز يحقق فوزا هام على ليفربول بالدوري الأوروبي
معتز محمد
طباعة



تلقي فريق ليفربول خساراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق تولوز الفرنسي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي موسم 2023-2024.

وبهذه النتيجة تلقي ليفربول الخسارة الأولي له بدور المجموعات توقف رصيد ليفربول عن النقطة التاسعة على رأس صدارة المجموعة، بينما رفع فريق تولوز رصيده إلى النقطة السابعة ليتواجد في المركز الثاني.

أحداث مباراة ليفربول وتولوز:

انطلقت المباراة التي جمعت بين ليفربول وتولوز في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وسط سيطرة واستحواذ من قبل ليفربول بعدما عرفت الدقيقة الرابعة كرة عرضية من جهة اليمين حولها جو جوميز برأسية قوية أردت من العارضة وانتهت معاها رائحة الخطورة.

وبعدها بدأ أصحاب الأرض تولوز عملية ترتيب الصفوف داخل المستطيل الأخضر، والبحث عن أول الأهداف وسط مساندة ودعم من قبل الجماهير، حتي الدقيقة 37 والتي شهدت توغل دونوم لداخل منطقة الجزاء ثم تسديد كرة قوية سكنت الشباك، لينتهي معاها الشوط الأول بعد ذلك.

وفي الشوط الثاني للمباراة أجري يورجن كلوب مجموعة من التغييرات بدخول محمد صلاح وخروج بن دوك، بجانب دخول أرنولد على حساب اتارو إندو من أجل تنشيط خط الهجوم والعودة مرة أخرى في المباراة، والعودة مرة أخرى في نتيجة المباراة.

وفي الدقيقة 50 تمكن أصحاب الأرض تولوز من تسجيل ثاني الأهداف عن طريق دالينجا، قبل أن ينتظر حكم المباراة إلى قرار الفار ويحتسب ركلة حرة مباشرة لصالح فريق ليفربول بعد وجود حالة تسلل، وبعدها توقف اللعب من أجل علاج محمد صلاح بعدما سقط في كرة مشتركة مع حارس مرمى تولوز.

وفي الدقيقة 59 عاود لاعبي تولوز التسجيل من جديد وتوسيع الفارق، بعدما مرر فينسنت سيرو مرر كرة للاعب دالينجا داخل منطقة الجزاء الذي استلم الكرة وسددها لترتطم في القائم الأيمن وتسكن الشباك، وسط سرحان وعدم تركيز للاعبي ليفربول.

وفي الدقيقة 69 سجل دالينجا الهدف الثالث لفريق تولوز ولكن لم يحتسب لوجود حالة تسلل، وبعدها أصبحت النتيجة هدفين مقابل هدف بعدما سجل كريستيان كاسيريس لاعب تولوز هدف بالخطأ في مرماه، لينتظر بعدها جماهير الريدز عودة الفريق مرة أخرى إلى المباراة.

قبل أن يوسع لاعبي تولوز الفارق مرة أخرى من جديد لنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في 76 بعدما سجل فرانك ماجري ثالث الأهداف، وحافظ ديوجو جوتا على آمال ليفربول في العودة إلى المباراة، بعدما انطلق بكرة في الدقيقة 90 وسدد الكرة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وبعدها أحتسب حكم المباراة 9 دقائق وقت بدل ضائع، واصل خلالها لاعبي ليفربول محاولات البحث عن هدف التعادل والعودة إلى الأراضي الإنجليزية بنقطة وتفادي الهزيمة، ولكن دون جدوى حتي صافرة النهاية، ليشغل تولوز ترتيب المجموعة.


ترتيب المجموعة بعد مباراة ليفربول وتولوز:

1- ليفربول 9 نقاط

2- تولوز 7 نقاط

3- سان خيلويزي 4 نقاط

4- لاسك لينز 3 نقاط
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads