المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يقسو على فالنسيا ويُمطر شباكه بخماسية في الليجا

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 02:34 ص
ريال مدريد يفوز على
ريال مدريد يفوز على فالنسيا بخماسية
زينب عبد الله
طباعة



اكتسح فريق ريال مدريد نظيره فالنسيا بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على أرضية ستاد سانتياجو برنابيو، وذلك في إطار الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الإسباني.

ليرفع الميرنجي رصيده من النقاط بعد انتصار اليوم، إلى النقطة 32 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند النقطة الثامنة عشر في المركز التاسع.


تفاصيل مباراة ريال مدريد وفالنسيا:

وبدأت المباراة التي كانت تجمع بين ريال مدريد وفالنسيا في تمام الساعة العاشرة مساءً، والتي شهدت تسجيل أول أهداف اللقاء مبكرًا وتحديد في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، بعد تصويبة قوية أطلقها داني كارفخال هزت شباك الضيوف.


ليواصل أصحاب القميص الأبيض الضغط على دفاعات فالنسيا، إلى أن أتت الدقيقة 42 وأرسل اللاعب رودريجو سيلفا عرضية مميزة من الجهة اليمنى استلمها فينسيوس جونيور بصدره وأسكنها الشباك، ليتقدم الميرنجي بهدفين مقابل لا شيء.


وفي الدقيقة 49 أرسل من حديد اللاعب رودريجو سيلفا تمريرة قابلها فينسيوس جونيور بتسديدة قوية سكنت أقصى الزاوية اليسرى لحارس الخفافيش، ليتقدم أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.


وبعدها بدقيقة وحيدة ومن خطأ فادح من حارس مرمى فالنسيا مامارداشفيلي، استغله اللاعب رودريجو سيلفا ليسددها مباشرة داخل الشباك الخالية، لتتصعب الأمور على الخفافيش واصبح من الصعب العودة في المباراة.


واستمر لاعبو الملكي في تسجيل الأهداف حتى الدقيقة 84 ويسجل اللاعب رودريجو سيلفا الهدف الخامس من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء هزت شباك فالنسيا.

وفي الدقيقة 88 ومن تمريرة عرضية مميزة قابلها اللاعب هوجو دورو من لمسة واحدة أسكنها شباك الحارس أندري لونين، لينتهي بعدها اللقاء بفوز ريال مدريد بخماسية لهدف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads