المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دوري نايل .. الأهلي يفقد الصدارة بعد تعادله اليوم أمام سموحة

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 09:20 م
الأهلي يتعادل مع
الأهلي يتعادل مع سموحة سلبيا في للدوري
زينب عبد الله
طباعة



انتهت المباراة التي جمعت بين الأهلي وسموحة بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على أرضية ستاد السلام، ضمن منافسات الأسبوع السابع، من بطولة الدوري المصري تحت مسماه الجديد دوري نايل

ليرفع الأهلي رصيده من النقاط بعد تعادله الثاني اليوم إلى النقطة 14 في وصافة جدول ترتيب الدوري خلف بيراميدز المتصدر برصيد 16 نقطة، ورفع سموحة رصيده إلى النقطة التاسعة في المركز التاسع.


تفاصيل مباراة الأهلي وسموحة:

وانطلقت المباراة التي جمعت بين الأهلي وسموحة في تمام الساعة السابعة مساءً، والتي شهدت في شوطها الأول طايع السخونة والإثارة من جانب فريقي اللقاء، والهجمات الخطيرة التي كادت أن تأتي بثمارها ولكن نجح حراس الفريقين في التعامل مع تلك الكرات.

وحاول أصحاب القميص الأحمر كثيرًا من أجل تسجيل الهدف الأول، ولكن نجح دفاعات الموج الأزرق والحارس الهاني سليمان في التصدي لهجمات الأهلي المتكررة، لتنتهي المباراة بدون أهداف.


موعد المباراة القادمة لكلا الفريقين:

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره يانج أفريكانز يوم السبت المقبل، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد بنجامين مكابا، في تمام الساعة السادسة مساءً، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

على الجانب الآخر يواجه سموحة نظيره فاركو يوم الأثنين القادم، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة، من بطولة الدوري المصري بمسماه الجديد دوري نايل.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads