المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بثلاثية نظيفة الهلال يُمطر شباك النصر ويتربع على صدارة دوري روشن السعودي

الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 10:32 م
الهلال السعودي يفوز
الهلال السعودي يفوز على النصر بثلاثية
معتز محمد
طباعة
بثلاثية نظيفة الهلال


أسدل الستار على قمة الجولة الخامسة عشر بين الهلال والنصر من بطولة الدوري السعودي بالموسم الحالي، والتي جمعت بينهما على أرضية ستاد الملك فهد وانتهت بفوز الأول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

ورفع فريق الهلال رصيده من عدد النقاط بعد ثلاثية الليلة أمام النصر بالجولة الخامسة عشر إلى النقطة رقم 41 ليواصل تربعه على صدارة الترتيب، وعلى الجانب الآخر توقف رصيد النصر عن النقطة رقم 34 بالمركز الثاني.

وجاءت ثلاثية أصحاب القميص الأزرق على أرضية ستاد الملك فهد عن طريق سيرجي ميلينكوفيتش في الدقيقة 64، قبل أن يعزز ألكساندر ميتروفيتش الفارق بثنائية جديدة جاءت في الدقيقة 89 والدقيقة 92 من نهاية المباراة.

وتعتبر خساراة النصر أمام الهلال في مباراة الليلة هي الثانية لهداف دوري روشن وأسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو أمام الهلال الذي أصبح عقده سيبحث صاروخ ماديرا عن التخلص منها خلال الأيام المقبلة، وجاءت الخسارة الأولى بالموسم الماضي بهدفين نظيفين.


أحداث مباراة النصر والهلال:

كان الشوط الأول من مباراة النصر والهلال بدوري روشن خارج توقعات عشاق كرة القدم العربية، بعدما أنتهي بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف، وسط محاولات من قبل لاعبي كلا الفريقين ولكن دون أي جدوي أو خطورة حقيقة.

وفي الشوط الثاني للمباراة ظل التعادل السلبي مخيمًا على مجريات المباراة حتي الدقيقة 64 والتي شهدت كرة عرضية من سعود عبد الحميد من جهة اليمين قابلها سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

ليبدأ بعدها رونالدو ورفاقه محاولات البحث عن هدف التعادل والعودة مرة أخري إلى المباراة حتي الدقيقة 71 والتي شهدت تسجيل رونالدو هدف بعد عرضية من جهة اليمين قابلها بتسديدة قوية هزت الشباك، قبل أن يُلغي الهدف بداعي التسلل.

وبعدها ضغط لاعبي النصر بقيادة تاليسكا وساديو ماني ورونالدو على دفاعات الهلال من أجل تسجيل أول الأهداف والعودة إلى المباراة، حتي الدقيقة 84 والتي شهدت كرة عرضية انتهت بصطدام رونالدو مع ياسين بونو، قبل أن يعود حكم المباراة إلى تقنية الفار ويشير إلى استمرار اللعب.

واشتعلت المباراة في الدقيقة الأخيرة بعدما سجل ميتروفيتش الهدف الأول له والثاني في المباراة بعد ركلة ركنية نفذها سالم الدوسري بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها ميتروفيتش برأسية من على القائم القريب سكنت يمين المرمى وسط مطالبة من لاعبي النصر باحتساب ركلة حرة نتيجة وجود دفعة لرونالدو.

وفي الدقيقة 92 سجل ميتروفيتش الهدف الثاني له والثالث في المباراة، بعد تمريرة رائعة من سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش وصلت إلى ميتروفيتش المتمركز يمين منطقة الجزاء ليراوغ الأخير بشكل رائع ثم سدد كرة أرضية سكنت المرمى.


موعد المباراة القادمة لكلا الفريقين:

ويستضيف الهلال نظيره نادي نساجي مازندران يوم الأثنين القاد، المباراة التي ستقام بينهما على أرضية ستاد الملك فيصل فهد، في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا.

على الجانب الآخر يحل فريق النصر ضيفًا على نظيره استقلال دوشنبه يوم الثلاثاء، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد دوشنبه سنترال، في تمام الساعة السادسة مساءً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads