المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعادل السلبي يحسم نتيجة مباراة بيراميدز وصن داونز لتشتعل منافسات المجموعة الأولى بدوري الأبطال

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 05:01 م
مباراة بيراميدز وصن
مباراة بيراميدز وصن داونز
زينب عبد الله
طباعة


خيم التعادل السلبي على مجريات المباراة التي أقيمت بين بيراميدز وصن داونز منذ قليل، والتي جمعت بينهما على أرضية ستاد لوفتوس فيرسفيلد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بـ دوري أبطال إفريقيا.

وسيطر الرقم 4 على عدد نقاط المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا، بعد ما انتهت مباريات الجولة الثالثة بين بيراميدز وصن داونز بالتعادل السلبي، ونواذيبو ومازيمبي بنفس النتيجة.

تفاصيل مباراة بيراميدز وصن داونز:

وبدأت المباراة التي جمعت بين بيراميدز وصن داونز في تمام الساعة الثالثة عصرًا، والتي شهدت في شوطها الأول ضغط من جانب أصحاب الأرض لتسجيل الهدف الأول ولكن تفوق دفاعات بيراميدز والشناوي في التصدي لتلك الهجمات، لينتهي النصف الأول من اللقاء بالتعادل السلبي.

وشهدت الدقيقة 55 تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح صنداونز عن طريق ماسيكو تصدى لها حارس المرمى بنجاح، لتستمر النتيجة كما هي بدون أهداف.

وفي الدقيقة 72 أهدر اللاعب فخري لاكاي فرصة التقدم في المباراة بعد ما أضاع انفراد تام أمام المرمى، ولم يستغل كرة البديل مصطفى فتحي المميزة.

وسجل لاعبو صن داونز الهدف الأول في الدقيقة 80 ولكن تم ألغى حكم اللقاء الهدف لوجود تسلل على اللاعب.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب أسامة جلال بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 89.

موعد مباراة بيراميدز القادمة:

ويعود بيراميدز إلى مسابقة الدوري المصري لمواجهة بلدية المحلة يوم الخميس القادم، المباراة التي ستقام بينهما على أرضية ستاد الدفاع الجوي، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري نايل.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads