المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نتيجة البطاقات الملونة.. الفيفا يوقع غرامة مالية على الأهلي بعد ثلاثية اتحاد جدة

السبت 16/ديسمبر/2023 - 08:49 م
لاعبي النادي الاهلي
لاعبي النادي الاهلي
معتز محمد
طباعة



وقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" غرامة مالية على النادي بعد مباراته ليلة أمس أمام اتحاد جدة السعودي، في دور ربع نهائي كأس العالم للأندية والذي تحتضنه الأراضي السعودية في الفترة من 12 إلى 22 من الشهر الجاري.

وحقق النادي الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسل كولر انتصار كبير أمام فريق اتحاد جدة السعودي، بعدما انتهت المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجوهرة المشعة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وجاءت ثلاثية المارد الأحمر عم طريق التونسي علي معلول في الدقيقة 20 من نقطة الجزاء، وبعدها سجل حسين الشحات ثاني الأهداف في الدقيقة 59، وأكمل أمام عاشور الثلاثية في الدقيقة 62، بينما سجل كريم بنزيمة هدف الاتحاد الوحيد بالدقيقة 90.

وطبقًا لما نشرته صحيفة " اليوم " السعودية فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم قام بتغريم النادي الأهلي 20 ألف فرانك بسبب طرد مهاجمه الفرنسي أنتوني موديست بعد حصوله على بطاقة حمراء نتيجة التدخل القوي على أحمد حجازي.

وبجانب غرامة الطرد، لحق بالنادي الأهلي من قبل الفيفا غرامة مالية أخري قدرها 30 ألف فرانك عقب تلقي الثلاثي حسين الشحات وإمام عاشور ومحمود عبدالمنعم "كهربا" البطاقات الصفراء، وهذا ما تنص عليه اللائحة الخاصة بالمونديال.

ليصبح مجموع الغرامات المالية الواقعة على النادي الأهلي بعد ثلاثية أمس أمام اتحاد جدة السعودي، 50 ألف فرانك أي ما يعادل مليونًا و777 ألف جنية مصري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads