المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيراميكا كليوباترا يفوز على الإسماعيلي بثلاثية في كأس الرابطة

الأربعاء 17/يناير/2024 - 07:26 م
مباراة الإسماعيلي
مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا بكأس الرابطة
محمد عبد التواب
طباعة


حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزًا كبيرًا ومستحقًا على حساب فريق الإسماعيلي، في دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة المصرية، وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب "استاد الإسماعيلية" بنتيجة 3-0 لصالح فريق سيراميكا كليوباترا.


بدأ الشوط الأول بهدوء نسبي من جانب الفريقين مع إستحواذ من جانب لاعبي فريق سيراميكا كليوباترا على الكرة في وسط الميدان، وسيطرت نتيجة التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول بين الفريقين.


انطلق الشوط الثاني وفي الدقيقة 46 أجري المدير الفني لفريق الإسماعيلي تغييرين دفعة واحدة واحدة، حيث شارك اللاعب محمد هاشم بدلا من عصام صبحي، وشارك عمر سعيد بدلا من مروان حمدي.


ونجح اللاعب أحمد ياسر ريان في تسجيل الهدف الأول لصالح فريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 51 بعد تمريرة رائعة من جانب اللاعب محمد شكري، وأضاف اللاعب أحمد القندوسي الهدف الثاني لصالح فريق سيراميكا في الدقيقة 60.



وتحصل اللاعب ياو أنور على البطاقة الصفراء الأولى في المباراة في الدقيقة 62 بعد تدخل قوي على لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 66 بعد لمسة يد داخل منطقة الجزاء.


ونفذ اللاعب أحمد بلحاج ركلة الجزاء معلننًا عن الهدف الثالث لصالح فريق سيراميكا كليوباترا، وفي الدقيقة 91 أحرز اللاعب ياو أنور الهدف الوحيد لصالح فريق الإسماعيلي، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة 3-1.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads