المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"تحت السيطرة" ذروة نجاحه.. محطات فارقه في مشوار المبدع محمد فراج

الأحد 12/فبراير/2017 - 12:03 م
أشرقت ممدوح
طباعة
ممثل أقل ما يقال عنه أنه "مبدع"، تنوع في أدواره التي قدمها، ومر بمحطات فنية فارقة في مشواره الفني، عشقه المشاهدين في دور "علي"، استطاع أن يجسد دور المدمن ببراعة في "تحت السيطرة"، وهام الشباب في علاقته بـ"هانيا"، حتى صدم الجميع بنهاية ما حدث، يحبه كثيرون ويرون أنه من الجيل القادم في الفن، أنه الممثل محمد فراج.
تحت السيطرة ذروة
ولد الفنان محمد فراج في 15 نوفمبر عام 1928، وكانت بدايته العمل في مسرح الشباب.
ظهر عام 2003 في الفيلم كوميدي "أوعى وشك" بمشهد صغير، وظهر بمشاهد ليست بكبيرة في بنات وموتسيكلات، والرهينة، وقهوة سادة.
تحت السيطرة ذروة
وكان دور محمد فراج في مسلسل "الجماعة" رائع واستطاع أن يتقمص الدور بشكل محترف، وقال "فراج" في أحد الحوارات الصحفية أن ذلك الدور من الأقرب لقلبه.
وفي عام 2009 شارك في حلقة من سيت كوم "تامر وشوقية" الجزء الثالث ولكن أداءه المميز شجع عمرو سمير عاطف على إضافة شخصيته وتوسيع مساحتها في العمل فأكمل الموسم مع أحمد الفيشاوي ومي كساب.
تحت السيطرة ذروة
في نفس العام شارك في مسرحية "نص ساعة هاملت" كم شارك في مسرحية الكوميديا السوداء الناجحة "قهوة سادة" والتي كان أبطالها هم شباب ورشة الارتجال والتمثيل المسرحي للدفعة الثانية لطلبة قسم التمثيل بأستوديو مسرح مركز الإبداع الفني ومن إخراج خالد جلال، في أحد العروض، حضر الفنان أحمد حلمي ومجموعة من الفنانين، حيث لفت أداء محمد فراج نظر أحمد حلمي فعرض عليه مشاركته في فيلم "ألف مبروك" الذي كان فريق العمل على وشك الدخول لتصويره وهذا ما كان.
تحت السيطرة ذروة
كما شارك في حملة شركة المحمول "اتصالات" باسم "مرن بوقك" ولفت أداؤه الأنظار.
تحت السيطرة ذروة
عام 2011 شارك في مسلسل "المواطن إكس" مع عمرو يوسف وأمير كرارة ومن إخراج محمد بكير وعثمان أبو اللبن وفيلم "فاصل ونعود" مع كريم عبد العزيز وأحمد راتب ومن إخراج أحمد نادر جلال.
عام 2012 شارك في فيلم "تيتة رهيبة"، فيلم "المصلحة"، مسلسل "شربات لوز" ومسلسل "طرف تالت".
تحت السيطرة ذروة
وفي عام 2015 ظهر الفنان محمد فراج في مسلسل "تحت السيطرة" في دور علي مدمن المخدرات، وكان هذا الدور هو ذروة نجاحه، حيث عشقه الجميع، كما أتقن الدور بشكل كبير، وشكل هو والفنانة جميلة عوض ثنائي لن ينسى.

تحت السيطرة ذروة
.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads