المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. منافسة أفلام عيد الأضحى تبدأ بالأغاني

الخميس 24/أغسطس/2017 - 01:27 م
تيسير فرج
طباعة
يبدو أن اشتعلت المنافسة بين أفلام عيد الأضحى مبكرًا فاعتمد كل من النجوم التي تنافس بأفلام في الموسم على أغاني التي تشارك داخل الفيلم، ومعظمهم من نوعية أغاني المهرجانات التي أصبحت حشو موجود داخل الفيلم، فمنهم من اعتمد علي أغنية في سياق الفيلم والبعض الآخر فضل أن تكون أغنية دعائية للفيلم لجذب الجمهور لشباك التذاكر.

ونستعرض معًا أهم أغاني الأفلام التي ستعرض في موسم عيد الأضحى:

أمان يا صاحبي..
اعتمد السبكي في الفيلم على الأغاني فانتشرت أغاني فيلم "أمان يا صاحبي"، ومنهم:

فيلم "أمان يا صاحبي" بطولة سعد الصغير ومحمود الليثي ونرمين ماهر وصافينار وعلاء مرسى وشيماء سيف وبدرية طلبة، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الطرب الشعبي منهم عبد الباسط حمودة وشعبان عبد الرحيم، والفيلم من تأليف سيد السبكي، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج هاني حمدي.

خير وبركة..
واعتمدت الأغاني على مضمون أحداث الفيلم والسياق على نهج السيناريو.
 
فيلم خير وبركة بطولة علي ربيع ومحمد عبد الرحمن ومي سليم ودلال عبد العزيز وبيومي فؤاد وتارا عماد وكريم عفيفي وسيد رجب، من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

الخلية..
يبدو أن المخرج طارق العريان يزال يختار زوجته أصالة في معظم الأفلام التي يقوم بإخراجها، ففي فيلم "ولاد العم"، قامت أصالة بغناء أغنية الفيلم، وحققت نجاحًا كبيرًا واختارها ايضا في فيلم "الخلية".

"الخلية"، بطولة كلا من: "أحمد عز وأمينة خليل ومحمد ممدوح وسامر المصري، سيناريو وحوار صلاح الجهيني، قصة وإخراج طارق العريان، إنتاج شركتي RAW Entertainment والريماس".

بث مباشر..
نشر حتى وقتنا هذا أغنية واحدة من فيلم "بث مباشر"، وينتظر الجمهور خلال الفترة المقبلة هل ستتواجد أغنية قادمة أم سيكتفي أبطال الفيلم بتلك الأغنية.

"بث مباشر"، من بطولة سامح حسين ومحسن منصور وسامية الطرابلسي وطاهر أبو ليلة وأيمن منصور وياسر الطوبجي وأوفة والفنان القدير محسن محي الدين وأحمد بجة ورانيا مسعد وميسرة وإنجي علي ومراد مكرم وشريف مدكور وأحمد طه ومصطفى عباس وحمادة صميدة وأيمن بشاي وإسماعيل فرغلي وليلى عزب العرب وسامي مغاوري وأحمد حلاوة وعفاف رشاد وعبد الله مشرف ومنير مكرم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads