المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

راكيتيتش: أنا في أفضل نادي في العالم

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 05:38 م
شهاب طاهر
طباعة
تواجد لاعب خط وسط برشلونة إيفان راكيتيتش في حدث ترويجي وقد أجرت صحيفة " الماركا " الأسبانية حوار معه و نشرت مقتطفات من هذا الحوار .


وقال راكيتيتش " أقدر كلمات فالفيردي الذي قال أنا واثق انني لن اغادر البارسا ، وايضا المحادثات التي اجريتها معه بهذا الشأن وكان سلوكه معي جيد جدا وأشكره على كل شئ ، احاول دائما بذل قصاري جهدي في التدريب والمباريات وإعطاء كل شئ لزملائي " .


وأضاف حول فكرة لعب مباراة برشلونة وجيرونا في ميامي " إذا ذهبنا إلي هناك ، سوف نمثل البارسا بكل فخر ، وقبل كل شئ في ميامي في ملعب نعرفه ، وإذا لم يحدث سنقوم بتجنب رحلة طويلة ، المهم فعل الأفضل للجميع ، للاعبين والأندية والمشجعين ، يتم اتخاذ القرارات بشكل مشترك " .


وحول جائزة ذا بيست التي تعطي لأفضل لاعب في العالم قال راكيتيتش " "اذا كانت هناك جائزة فردية لا تمنح لميسي هذا العام يجب ان تمنح لمودريتش، هذا العام بدون أدنى شك يجب ان تكون لمودريتش، لن اكون مندهشا اذا حقق مودريتش اصواتا كثيرة، لقد كان عامه، وانا سعيد جدا بالنسبة له، اذا الافضل لم يكن ميسي، يجب ان يكون مودريتش " .


وحول عرض باريس سان جيرمان قال راكيتيتش " لم يكن لدي أي شك أبدا ، أنا محظوظ بأني في أفضل نادي بالعالم ، مثل البارسا هو ما أريده وهو ما أجمل ما هناك ، أشعر أنني بحالة جيدة وأنا سعيد ولدي رغبة كبيرة " .


ورد راكيتيتش على الشئ الموجود في برشلونة وليس موجودا في أندية أخري " البارسا شيء مختلف، وفريد، لا توجد كلمات لوصف هذا الشعور الخاص، لقد بنى البارسا تاريخه لسنوات عديدة، ليصبح الأفضل في العالم، وكوني جزءا من هذا النادي، هو ما يريده جميع اللاعبين " .


وأجاب راكيتيتش عن إذا كان تحدثت مع نيمار وألفيس عن اهتمام باريس " يضحك ، أتحدث معهم دائما ، هما يعرفان جيدا ما لدي في البارسا ، لم يكن الأمر يتعلق بإتخاذ قرار ، تحدثت مع بارتوميو قبل كأس العالم وبعده هذا كل شئ " .


وحول مستقبله " أتمني أن أقضي سنوات كثيرة في برشلونة ، لدي بالفعل عقد هنا صالح لسنوات أخرى، وآمل أن نتمكن من توسيعه، لدي الكثير من الرغبة، أريد أن أستمتع بكل تدريب، وكل لعبة مع البارسا، وأثبت أنه يمكن الوثوق بي ، هل سبق وأن أتصلت بالرئيس بارتوميو عن زيادة راتبك ؟ نعم وآمل أن يتصل بي بارتوميو قريبا " .


وختم راكيتيتش عن إذا كان لم يتم تحسين عقده بعد أن قام البارسا بتحسين عقود ميسي وأومتيتي " لن أضغط على البارسا لأجل أي شيء، هم يعرفونني جيدا، والبارسا يتصرف بشكل جيد مع لاعبيه، وخاصة الذين هم هنا منذ سنوات، هم يعرفون موقفي، وما أفكر فيه، وهذا كل شيء " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads