المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فينالدوم يكشف الفريق بين ليفربول الموسم الحالي والسابق

السبت 15/سبتمبر/2018 - 11:14 ص
شهاب طاهر
طباعة
أعترف لاعب خط وسط ليفربول الإنجليزي جيني فالدوم بوجود بعض المشكلات في الفريق الموسم الماضي ، ولكن الفريق أضاف له في المباريات أن يكون قادرا على الفوز مهما كان المستوي والأداء في الملعب .

وقال فينالدوم " في الموسم الماضي كانت هناك بعض المناسبات ، حقا لا أريد إستخدام كلمة الذعر ولكن الثقة بدأت تنزلق ، كانت لدينا بعض المشاكل ، في بعض المباريات عندما نكون مُتقدمين  1-0  ونشعر بـ أن الخصم من المُمكن أن يسجل ، والآن عندما نكون مُتقدمين بـ 1-0  فإن الخصم يكون في مشكلة كبيرة، المصطلح الصحيح لـ هذا الشيئ إدارة المباراة " .

وأضاف " بالتأكيد فيرجيل أحدث فارق كبير، مُنذ أن جاء إستقبلنا عدد أهداف أقل ، ولكننا غيرنا الكثير من الأشياء كـ فريق ، أنت تصبح أفضل عندما تلعب كـ فريق ، نحن نضغط بـ شكل أفضل الآن ، وتشعر بالتحسن عندما تقوم بالتدريبات ، ليس هُناك أي لاعب قادر على فعل ذلك وحيداً " .

وواصل " في اللحظات التي لا نلعب بها بـ شكل جيد ، لم نستقبل الكثير من الفُرص ، إذا نظرت لـ لقاء كريستال بالاس خارج الأرض ، فإننا لم نحصل على الكثير من الفُرص قبل ركلة الجزاء ، لقد كان لقاء صعب ولكننا كنا هادئين ودافعنا بـ شكل جيد ، لقد شاهدت بعض المباريات لـ مان سيتي في الموسم الماضي وكنت أعتقد إنهم ليسوا في أفضل حالاتهم ومع ذلك كانوا يحققون الفوز " .

وتابع " تشيلسي فعلوا ذلك أيضاً في العام قبل الماضي ، هذا ما نحتاج إليه ، هكذا تحصل على [ 5% - 10% ] إضافية ، وخاصة عندما تلعب تقريباً [ 50 مباراة ] بالموسم ، ليس هُناك فريق قادر على اللعب بـ شكل جيد لـ [ 50 مباراة ] ، خلال الموسم لن تلعب بـ شكل مثالي طوال الوقت ، لن تتمكن من صناعة الفُرص في كل لقاء ، ولكن إذا تمكنت من إيقاف صناعة فرص الخصم ، فإنك سوف تحقق الفوز بـ نسبة أكبر " .

وعن لقاء توتنهام قال " أنا أنظر إلى توتنهام كـ فريق مثلنا تماماً ، إنهم يريدون لعب كرة قدم جميلة ، إنهم دائماً ينظرون إلى الحلول في المباريات ويلعبون مثل ما نفعله نحن أيضاً ، لهذا يقول الناس عن مواجهتنا معهم [ مباراة كبيرة ] ، وفي الحالات التي بمر بها الفريقين فإن اللقاء يُصبح أكبر ، لكنني لا أنظر إلى الأمور بهذه الطريقة ، في الموسم الماضي لم نحقق الفوز أمام أندية [ التوب 6 ] خارج الأرض ، ولكن في الموسم ما قبل الماضي نحن لم نخسر أي مباراة أمام هذه الأندية ، وفي كلا الموسمين أنهينا في المركز الرابع " .

وأتم تصريحاته " من الواضح إننا نتطلع لـ تغيير ذلك هذا الموسم ، ولكن لا يُمكننا القول بـ أن هذه المباراة أهم ، علينا أن نظهر الثبات أمام جميع الخصوم ، هذا الشيئ سوف يُساعد على الفوز ، ولكن المُدرب أبقى أقدامنا على الأرض منذ أن بدأ الموسم " .

وختم " الجميع مُتحمسين في ما يخص ليفربول ، ولكن مهما يحدث فـ إن المُدرب لن يقول لنا حلقّوا ، لإن الموسم مازال طويلاً " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads