المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو الواحدة ظهر السبت 13 أكتوبر 2018

السبت 13/أكتوبر/2018 - 01:01 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا اليوم السبت 13/ 10/ 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو.. وزير القوى العاملة يفتتح اليوم ملتقى توظيف شباب الغربية

يفتتح محمد سعفان وزير القوي العاملة، اليوم السبت الموافق 13 أكتوبر، ملتقى يوفر 9120 فرصة عمل في ديوان عام محافظة الغربية.

وزير التربية والتعليم: بنك المعروفة يمتاز بجودة المحتوى ومصداقيته

قال الدكتور طارق شوقي وزيرة التربية والتعليم، في تصريحاته لـ " فضائية اكسترا نيوز"، إن بنك المعروفة يمتاز بجودة المحتوى ومصداقيته.

طارق شوقي: تجربة المدارس اليابانية تعد فريدة من نوعها

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، اليوم السبت الموافق 13 أكتوبر، عن افتتاح 25 مدرسة يابانية والتجربة تعد فريدة من نوعها .

عاجل.. البنك الأوروبي لإعادة الإعمار: ستثمر 9 بنوك دولية لتوليد الكهرباء من محطة بنبان بأسوان

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، أن البنك الأوروبي لإعادة الإعمار صرح بأن يستثمر 9 بنوك دولية لتوليد الكهرباء من محطة بنبان بأسوان.

أنطونيو جوتيريش: مصر بقيادة السيسي تلعب دورا محوريا في إرساء الأمن والسلام

قال أنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة، اليوم السبت الموافق 13 أكتوبر، إن مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تلعب دورا محوريا في إرساء الأمن والسلام .

فيديو.. تقرير مفصل عن أسعار الخضروات فى الأسواق السبت

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم السبت الموافق 13 أكتوبر، المذاع على فضائية dmc، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الخضروات في الأسواق الأربعاء ، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا .

فيديو.. تعرف على أسعار الدولار والعملات الأوروبية فى الأسواق اليوم

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم السبت الموافق 13 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار صرف العملات الأوروبية مقابل الجنيه المصري، حيث استقرت أسعار الدولار .

فيديو.. تعرف على أسعار العملات العربية اليوم

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc، اليوم السبت الموافق 13 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار العملات العربية، حيث شهدت أسعار العملات العربية استقرارًا.

شاهد ما سيفعله الرئيس السيسي بالإخوان طوال فترة تواجده بالحكم

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الجمعة الموافق 12 أكتوبر، خلال حواره في جريدة الشاهد الكويتية، إن لن يكون للإخوان دور في مصر ما دمت موجوداً في الحكم.


صور.. البنك الدولي: نتوقع وصول معدل النمو في مصر إلى 5.8%

توقع البنك الدولي أن يصل معدل النمو في مصر إلى 5.8% عام 2020، مدفوعا ببرنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تتبناه مصر، والذي شمل تحرير سعر الصرف، وترشيد دعم الطاقة وزيادة الحماية الاجتماعية للفقراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads