المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة المسائية الجمعة 19أكتوبر 2018

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 10:01 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق19 أكتوبر 2018.

أسباب تحول الطفل الموهوب إلى مجرم.. أعرفيها وأحمي ابنك
يعتبر الأطفال الموهوبين ثروة بشرية، فهم صانعوا التاريخ والحضارة والتقدم العلمى، فى بلدنا مصر، ولكن هناك أسباب تحول الطفل الموهوب إلى مجرم ؛ علينا إدراكها ومحاربتها، نظرًا إلى أن الثروة البشرية أفضل فائدة وأهم نفعًا وأكثر عائدًا من جميع الثروات المادية الاخرى.

تعتبر النجمات هن إيقونة الموضة والجمال، لذلك تحرص النساء دائما على متابعة أحدث إطلالاتهن لتستوحي أجمل ما يناسبها، من أزياء وتصفيفات شعر، ومكياج.


تعتبر براونيز بالتشيز كيك من أشهى الحلويات لدى الأطفال والكبار على حد سواء، وتختلف طريقة تحضيرها من منطقة لأخرى، وهي من الوصفات سهلة التحضير والتي تكون طريقة تحضيرها كالآتي، على طريقة سالى فؤاد.
نساء لا تنسى.. ماري آن بيفان أجمل نساء العالم رغم ملامحها المخيفة..لماذا ؟
البهجة والجمال هو ملخص ما تحمله براءة النساء ولكن الكثير ينظر للمرأة بجمالها وانوثتها المفرطة فالبعض يرى أن جمال المراة في مظهرها الخارجي والبعض الآخر يرى جمالها بمظهرها الداخلي أكثر لذلك تعرف على أبشع امراة حنانها جعلها اجمل النساء. 

تعتبر طريقة عمل الدجاج المشوي على الطريقة المغربية من الأكلات المميزة والتي يحبها الكثير وكل ما عليك القيام به، هو اتباع مقادير الوصفة خطواتها لتحصلي على طبق جانبي مميز، على طريقة الشيف نجلاء الشرشابي.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads