المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو الواحدة ظهر اليوم الإثنين 22 أكتوبر 2018

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 01:04 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الإثنين 22 / 10/ 2018، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

الدكتور أحمد الطيب: زيارة البابا فرانسيس لمصر أكبر دليل على تقارب الشرق والغرب

قال الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، اليوم الإثنين الموافق 22 أكتوبر، إن انفتاح الأزهر الشريف على كل الدول الأوروبية أقرب دليل على التقارب بين المجتمعات .

تعرف على أسعار العملات الأجنبية أمام الدولار والجنيه اليوم الإثنين

ترصد " بوابة المواطن " أسعار العملات الأجنبية، خلال تعاملات صباح اليوم، حيث شهدت أسعار صرف العملات العربية تباينًا مقابل الجنيه المصري، أولى تعاملات الأسبوع المصرفية، حيث استقرت أسعار الدولار، بينما ارتفعت أسعار اليورو الأوروبي والجنيه الاسترليني.

فيديو.. تعرف على أسعار العملات العربية اليوم

عرض برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية Dmc، اليوم الإثنين الموافق 22 أكتوبر، تقريرًا مفصلًا عن أسعار العملات العربية، حيث شهدت أسعار العملات العربية استقرارًا.

مطار شرم الشيخ ينتهي من استعدادات استقبال ضيوف منتدى شباب العالم 2018

انتهى مطار شرم الشيخ من كافة الاستعدادات لإنطلاق فعاليات منتدى شباب العالم 2018، والذي يبدأ من الفترة من 2 حتى 6 نوفمبر المقبل، بمشاركة أكثر من 6 آلاف شاب وفتاة من 150 دولة على مستوى العالم.

فيديو.. ريهام سعيد توجه رسالة للناس اللي بتتريق على خلق الله: اتقوا الله

قالت الإعلامية ريهام سعيد، مساء أمس الأحد الموافق 22 أكتوبر، إن الشهرة هي ابتلاء لأنها تسمح بالجماهير التعليق على أشياء لم تخصهم.

" انتخابات نقابة المحامين " على طاولة محمد الباز فى 90 دقيقة اليوم

يسلط برنامج " 90 دقيقة " الذي يقدمه الإعلامي محمد الباز على فضائية المحور، اليوم الإثنين ، الضوء على انتخابات نقابة المحاميين ، و مشاكل مشروعات القطاع العام وكيف يمكن حلها.

كثافات مرورية فى شوارع عين شمس الإثنين 22 أكتوبر 2018

شهدت شوارع عين شمس كثافات مرورية الإثنين 22 أكتوبر 2018، بالإضافة إلى تباطؤ حركة المرور فى عدة مناطق أخرى مثل أحمد عرابي ومساكن عين شمس، ومصطفى حافظ وأحمد عصمت والشارع الجديد ومساكن حلمية الزيتون ومدينة الزهراء، وسنترال عين شمس وقسم عين شمس ويتبع جزء منها منطقة النزهة ويوجد بها حديقة 6 أكتوبر للقوات المسلحة وتطل على طريق جسر السويس.

فيديو.. حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الإثنين الموافق 22 أكتوبر، أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، وكذلك الوجه البحرى والقاهرة، كما توقعوا أيضًا أن يكون هناك طقس مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارًا لطيف في بداية الليل، مائل للبرودة فى آخره.

فيديو| تقرير مفصل عن أسعار الخضروات فى الأسواق الإثنين

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الإثنين الموافق 22 أكتوبر، المذاع على فضائية dmc، تقريرًا مفصلًا عن أسعار الخضروات في الأسواق الإثنين، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا .

الرئاسة: الرئيس السيسي يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الأجانب الجدد

صرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الأجانب الجدد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads