المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كانتونا يحذر مانشستر يونايتد

السبت 27/أكتوبر/2018 - 04:30 م
شهاب طاهر
طباعة
كشف أسطورة مانشستر يونايتد أريك كانتونا عن معاناته عندما يشاهد مستويات مانشستر يونايتد ، ويحذر بأن النادي سيخسر جيلا من المواهب الشابة .

وقال كانتونا لسكاي سبورت : " طريقة لعب الفريق مع مورينيو لا تخدم اللاعبين ، يتعلّق الأمر بأسلوب وطريقة لعب الفريق. الخسارة واردة ولكن يجب أن تغامر وتخاطر. خسر يونايتد أمام يوفنتوس ونسبة امتلاك الكرة هي ٧٠٪ للنادي الإيطالي في أولدترافورد. هل تتخيّل أن ذلك سيحدث لفريق يقوده سير أليكس فيرغسون؟ " .

وأضاف : " أعاني الأمرّين عندما أرى كيف يلعب مانشستر سيتي ويقدّم مستويات رائعة. أعتقد بأن اللاعبين الشباب يريدون مثالًا ليحتذوا به. يحتاجون للاعبين رائعين وتحركات مدروسة وكرة قدم تحتوي على الابتكار وخلق الفرص ليتسنّى لهم التعبير عن إمكانياتهم كأفراد وكفريق جماعي " .

وواصل :" أرى بأن يونايتد الآن يخسر جيلًا من المواهب الشابة، فهؤلاء الشباب يميلون للأسلوب الذي يلعب به مانشستر سيتي ، لم يُعط يونايتد الفرصة [تدريب النادي] لأيّ لاعب سابق يعرف خفايا الفريق وفلسفة وهوية النادي. لا أريد أن تفهم الناس من كلامي هذا بأني أرغب بأن أصبح مدربًا لـ يونايتد ولكن هذه هي الحقيقة " .

وحول مدرب منتخب ويلز ريان جيجز فقد رشحه كانتونا لتدريب الفريق : " يجب على يونايتد إعطاء الفرصة لأيّ لاعب سابق يرغب بقيادة النادي " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads