المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنيستا : سيكون جميل العودة للبارسا يوما ما

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 11:51 ص
شهاب طاهر
طباعة
تحدث الرسام أندريس إنيستا نجم فيسل كوبي الياباني ، والذي انتقل إلي صفوف فريقه قادما من فريقه السابق برشلونة الاسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية .

وقال إنيستا أنه سيكون من الجميل العودة للبارسا يوما ما : " سيكون جميل العودة للبارسا يوما ما ، لكن أريد أن أعود لإنني سأقوم بعمل جيد بالمنصب الذي سأعود له ، ليس من أجل إسمي فقط " .

وأضاف حول الكلاسيكو : " شاهدت برشلونة متفوق كثيرا على ريال مدريد ، لم يعطيه الكثير من الخيارات ، كنا أفضل بكثير ، البارسا سيطر على الكلاسيكو وكان أفضل من الريال " .

وحول ميسي قال : " أعتقد أننا سنستمع بـ ميسي لمدة أطول ، هذا الموسم وصل لمستواه المعتاد والذي قدمه طيلة هذه السنين ومازال أمامه وقت طويل وهو في 31 سنة من عمره ويقدم موسم رائع ومتكامل مشابه لمواسمه السابقة او حتي أفضل ، بالإضافة أنه الكابتن وقائد الفريق الأن " .

وعن العودة لبرشلونة قال : " لا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل. لكن بالطبع سيكون من الجميل العودة للبارسا مرة أخرى لأنه نادي حياتي. وعندما يحين ذلك يجب أن أكون جاهزاً لتقديم ما يحتاجه الفريق مع أن هذ الأمر لازال مبكراً الحديث عنه " .

وتحدث إنيستا حول سبب إستبعاد جوردي ألبا من قائمة منتخب إسبانيا : " لا أستطيع أن أستوعب أن مشكلة ألبا وانريكي هي مشكلة شخصية. وخاصة مع مدرب المنتخب. لو كان لويس يعتقد أنه بحاجة لألبا فيجب أن يستدعيه ، ألبا هو أفضل ظهير أيسر حاليا و من المؤسف عدم تواجده لكن إنريكي من يقرر " .

وحول رحيل جولين لوبيتيجي من تدريب ريال مدريد قال : " في كرة القدم النتائج وأداء الفريق هي التي تقرر ما سيحدث. لدي علاقة جيدة مع لوبيتيجي منذ كنت في المنتخب. دائماً ما عاملني بشكل جيد ودعمني كثيراً " .

وعن آرثور ميلو وتألقه الفترة الماضية مع برشلونة قال : " آرثر بحالة ممتازة والتأكيد سيتطور بشكل أكبر. لأنه مازال شاباً وأمامه مجال كبير للتطور والتكيف مع الفريق ، آرثر يعرف كيف يتحكم بالكرة ويعرف ما يحتاجه الفريق، أيضاً يقاتل بشكل ممتاز على الكرة. وعندما يحصل على المزيد من الثقة سنشاهد لاعب أفضل بكثير " .

وختم : " لا مانع لدي من حمله لقميصي بالرقم 8 وأتمنى أن يحمله لوقت طويل. لأن ذلك سيكون جيداً له وللبارسا " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads