المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كارتيرون يتحدث عن "فلسفة" بديل وليد أزارو ورسالته لجماهير الأهلي

الأربعاء 07/نوفمبر/2018 - 06:28 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن يستعد بشكل قوي لمباراة الترجي التونسي المقرر لها الجمعة المقبل في إياب نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وأوضح كارتيرون أن الجهاز الفني تحدث مع اللاعبين عن أهمية الأداء بكل تركيز خلال اللقاء بعد النجاح في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب.

وقال كارتيرون في تصريحات للموقع الرسمي: "مواجهة الجمعة القادمة لها حسابات فنية خاصة، في ظل نتيجة مباراة الذهاب، وأن لاعبي الفريق جاهزون للقاء بشكل تام، من أجل تقديم عرض قوي وتحقيق الفوز والعودة من تونس بكأس البطولة التي تمثل أهمية كبيرة للجميع داخل وخارج النادي.

وعن الغيابات التي يعاني منها الأهلي، قال كارتيرون: "أحمد فتحي تعرض للإصابة في لقاء الذهاب ولكن الأهلي يملك البدائل الجاهزة دائمًا، خاصة في ظل وجود محمد هاني الذي يؤدي بكل قوة ويعد من أحد العناصر التي تمثل مستقبل النادي.

ورفض مدرب الأهلي، التوقف كثيرًا عند غياب المغربي وليد أزارو للإيقاف من قبل الاتحاد الإفريقي، مؤكدًا أن لديه دائمًا الحلول الفنية لتحقيق الهدف المطلوب والتتويج باللقب.

وأشار المدرب الفرنسي إلى أن الجهاز الفني حرص خلال الساعات الماضية على إعداد الفريق من الناحية النفسية وتحفيز جميع اللاعبين، خاصة المجموعة التي تخوض مباراة النهائي لأول مرة، وكان الحديث واضحًا ويشدد على ضرورة التركيز والأداء بشكل قوي لتحقيق أفضل نتيجة والعودة من تونس بالكأس.

وحرص كارتيرون في ختام حديثه على توجيه الشكر للجماهير التي قررت التواجد في ملعب رادس لحضور المباراة وتشجيع الفريق، واصفًا سلوكهم بالاستثنائي، مشيرًا إلى أنه يدرك جيدًا أنه يتولى تدريب فريق عظيم وصاحب تاريخ كبير، وهو ما يجعله لا يفكر في شيء سوى في التتويج بالكأس الإفريقية، وحصد لقب قاري جديد يضاف إلى دولاب بطولات النادي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads