المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الدوري الانجليزي الخميس 15 -11 - 2018

الخميس 15/نوفمبر/2018 - 11:41 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " اخبار الدوري الانجليزي اليوم الموافق 15 -11 - 2018 ، وتشمل العديد من الاحداث الهامة والمثيرة في عالم البريميرليج .

جاري كاهيل يرحل في يناير

أجمعت الصحف الانجليزية التلجراف و الجارديان والتايمز والميرور أن جاري كاهيل مدافع تشيلسي سيرحل في يناير المقبل على سبيل الاعارة ، وسيسمح له تشيلسي بذلك تقديرا على السنوات التي قضاها مع الفريق .

بوليسيتش على رأس أهداف ساري

نشرت صحيفة " الجارديان " الانجليزية بوليسيتش جناح دورتموند على راس اهداف ساري الصيف القادم و تشيلسي يقودون السباق نحو التعاقد معه، تشيلسي قد يستخدمون ورقة هودسون اودوي المطلوب من دورتموند ، والذي قد يغادر على سبيل الاعارة .

موراتا : لقد تمكنت من استعادة مستواي مع تشيلسي

كشف موراتا في حواره مع إحدي وسائل الاعلام الاسبانية عن أول موسم له مع تشيلسي : " عندما تسمع عن الطبيب النفسي لأول مرة فأنت تتراجع لكنني كنت بحاجة لمساعدته، لقد ذهبت وكنت محبط بعض الشئ عندما أخبرته بمشاكلي، وبمساعدة الجميع تمكنت من استعادة سعادتي بكرة القدم ".

تشامبرلين يزور رابطة مشجعي ليفربول في اليابان

نشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول الانجليزي ان أوكسليد تشامبرلين زار رابطة مشجعي ليفربول في اليابان ، و تم تقديم له ما يقارب ألف ورقة من الأوريجامي الذي تم عقده سويًا عبر خيط – و هو تقليد ياباني عند تمنيهم الشفاء القريب لشخص مصاب أو مريض ، تحتوي كل ورقة على رسالة مكتوبة بخط اليد إلى أوكسليد من أعضاء الرابطة، حيث استغرق تجهيز القطعة بأكملها ما يقرب من شهر

وقال تشامبرلين : " أعلم ما أخذوه في قدر من الوقت لجمع شئ مثل هذا ، أمر مذهل أن يتمنوا لي الخير في وقت عصيب ، مساعدة هائلة و دعمهم موضع تقدير لي ، أمر لا يصدق أن الناس مازالوا يفكرون بك ، لا أستطيع أن أشكر أعضاء نادي مشجعي ليفربول في اليابان بما فيه الكفاية لتقديمهم لي هذه الهدية الرائعة ".

مانشستر سيتي يعلن خضوع ميندي لعملية جراحية

أعلن نادي مانشستر سيتي الانجليزي عن خضوع بنجامين ميندي لعملية جراحية في الركبة على يد الطبيب رامون كوجات في برشلونة ولم تحدد مدة غيابه بعد .

أندرياس بيريرا محبط من قلة مشاركاته

نشرت سبورت ويتنس وفقا لمصادر برازيلية أن نجم مانشستر يونايتد أندرياس بيريرا محبط من قلة مشاركاته ، ولا يرغب في تمديد عقده في حال استمرار الوضع الحالي ، حيث ينتهي عقده نهاية الموسم ويملك اليونايتد خيار التمديد عام إضافي ولكنه يرغب في تمثيل البرازيل في مونديال 2022 ويحتاج للعب بإستمرار .

أليسون : أنا سعيد في ليفربول

أكد أليسون بيكر أنه سعيد جدا في ليفربول الانجليزي وأشاد بمدرب الحراس جون اكتيربيرج وقال عنه : " شخص محبوب واثبت انه مدرب حراس عظيم ، جعلني اصبح هادئ جدًا ونحن نتعلم من بعضنا ، لقد ساعدني في تحسين مستواي في الملعب ، اعتقد أن العلاقة بين حارس المرمى ومدرب الحراس متبادلة" .

سمولينج مطلوب في ايفرتون

نشرت صحيفة " ذا صن " الانجليزية أن مدافع مانشستر يونايتد كريس سمولينغ مطلوب من نادي ايفرتون ، اللاعب ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي

كانتي رفض عروض باريس سان جيرمان

نشرت صحيفة " ليكيب " الفرنسية أن نجولو كانتي لاعب تشيلسسي رفض عرضين مقدمين له من باريس سان جيرمان الصيف الماضي .

جوزيه مورينيو : ستكون أخبار جيدة ان بقي دراميان

أكد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أن بقاء دراميان في الفريق سيكون اخبار جيدة بالنسبة له وقال حول مستقبله : " إنه خيار بالنسبة لنا ، هو لاعب جدير بالثقة ، نعرف مستواه جيدًا ، وهو مستعد دائمًا للعب ومساعدة الفريق سواءً بدأ اساسيًا أو على مقاعد البدلاء ، هو لاعب محبوب في النادي ".

تشيلسي يواجه خطر الحرمان من الانتقالات

نشرت صحيفة " التايمز " البريطانية ان تشيلسي يواجه خطر الحرمان من الإنتقالات لمدة عامين لتوقيعهم مع 14 لاعب تحت سن الـ18 عام بشكل غير قانوني بعد الحكم الصادر عن وحدة النزاهة في FIFA.

مانشستر سيتي في محادثات مع ساني

نشرت صحيفة " التلجراف " البريطانية ان مانشستر سيتي دخل في محادثات مع ليروي ساني لتجديد عقده مع الفريق .

ساوثجيت : روني يستحق استدعاء المنتخب

تحدث جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا عن استدعاء روني وقال : " اذا كان هناك شخص واحد يستحق ذلك ، فهو روني الذي خاض 119 مباراة من قبل ، روني يستحق التواجد ، طوال 10 سنوات وخلال 6 سنوات كبري أصبح الهداف التاريخي للفريق " .

وأضاف : " تلك المباراة فرصة مثالية لنرد له شيئًا مما قدمه للفريق، وكان هناك من نالوا فرص مماثلة في ظروف مختلفة، نحن دولة غريبة حقاً، لدينا لاعب يجب أن نضعه في أعلى مكانة ونضيع الوقت في انتقاد استدعاءه لمرة أخيرة، بالنسبة لي أنا أتطلع للعمل معه مرة أخيرة لعدة أيام ".

فان دايك : سأطلب ضم دي ليخت إلي ليفربول

أكد مدافع ليفربول الانجليزي فيرجيل فان دايك أنه إذا احتاج أحد رأيه في ضم لاعبين جدد سيطلب ضم زميله دي ليخت وقال :" سيكون بالطبع على القائمة، لأنهم لديهم قائمة كبيرة من الكشافين، لكن إذا احتاج احد رأيي في ليفربول سأطلب ضمه " .

وأضاف : " سيدفعون مبلغ أقل في دي ليخت قيمة انتقالي لليفربول كانت عالية، لكن بصدق إذا أصبح المدافع الأغلى في العالم سأكون أول من يهنئه " .

مدرب بلجيكا : فيلايني ليس جاهزا للإستدعاء

أكد مدرب منتخب بلجيكا روبرتو مارتينيز حول استبعاد فيلايني من قائمته أنه ليس جاهز للمشاركة وقال : " لم نرد الدخول في حرب مع مانشستر يونايتد، كنت سعيداً انه لعب 90 دقيقة أمام مانشستر سيتي، و لكنه ليس جاهزاً للعب معنا، عندما يكون جاهزاً سيلعب معنا ".

مانشستر يونايتد يفتتح المفاوضات مع أندير هيريرا

نشرت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية أن مانشستر يونايتد أفتتح المفاوضات مع أندير هيريرا لتجديد عقده مع الفريق .

وكيل أعمال أرنوفايتش : ناديين مهتمين بضمه في الميركاتو

أكد وكيل أعمال نجم وست هام أرناتوفيتش ان تشيلسي و إيفرتون مهتمين بضمه في حال قرر الرحيل عن صفوف فريقه الحالي .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads