المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الدوري الإنجليزي 24 - 11 - 2018

السبت 24/نوفمبر/2018 - 12:37 م
شهاب طاهر
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أخبار الدوري الإنجليزي اليوم لاسبت 24 -11 -2018، وتشمل أبرز وأهم الاحداث في البريميرليج قبل بداية جولة جديدة من عمر المسابقة.

أخبار الدوري الإنجليزي 24 - 11 - 2018

ساري: لا يمكننا منافسة مانشستر سيتي على اللقب:

اعترف ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي الإنجليزي أنه لا يمكن منافسة مانشستر سيتي على اللقب، قائلاً: "كونوا واقعيين لا يمكن ذلك، حتي لو قمنا بصفقات ضخمة في يناير، أنا أنظر للأمور من جانب ومستحيل أن تعوض الفجوة مع السيتي عن طريق السوق، قد تقوم بشراء لاعبين أو ثلاثة نجوم لكن ربما واحداً لا يناسبنا، الميركاتو وحده غير كافي لمنافسة مانشستر سيتي".

وأضاف: "أتمني تحقيق لقب مع تشيلسي حتي لا تكرر الأسئلة السخيفة حول بوكيتينو الذي لم يحقق ألقاب مثلي، هاري كين أفضل لاعب إنجليزي لكنني أحب إريكسن كثيراً لأنه ذكي جداً وفنان وقادر على اللعب وتسجيل 8 أو 9 أهداف على الأقل كل موسم وهو يعجبني جداً ومهم لفريقه، لا أود الحديث عن مستقبله، سجل بوكيتينو الخالي من الألقاب؟  أحياناً تتهيأ لك الظروف لتحقيق الألقاب وأحيانا لا، حالياً هو لا يحظى بها، في الدوري هناك فريق قوي جداً وربما إثنين لذلك من الصعب الفوز باللقب بدون أن تكون الفريق الأفضل".

جوارديولا: لا نحتاج لضم لاعب في يناير

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن فريقه لا يحتاج للتوقيع مع أي لاعب في يناير، قائلاً في المؤتمر الصحفي: " نطلب من الحراس أن يكونوا في أعلي مستوي وجزءً من الخط الخلفي، نلعب بمخاطرة في بعض الأحيان، أنا نفس الرجل الذي وصلت هنا قبل ثلاث سنوات ودائما أفكر في الأفضل للفريق والنادي".

وأضاف: "لم ننشئ فريق في بداية الموسم يلعب حتي يناير وقد نتوجه للأكاديمية في حال تعرض اللاعبين للإصابات، لن نقوم بالتوقيع في يناير، ممتن لوجودي في السيتي، لدي كل ما يحتاجه أي مدرب، بغض النظر عن أي نتيجة سيئة، ولكن إذا كانت النتيجة سيئة فسأكون أول من يتخذ خطوة للوراء، في وقت اللحظات الجميلة نحتفل وفي الأوقات الصعبة نحن معاً ولا أعتقد أن الأمر يعتمد فقط على النتيجة، هنا لدي مشروع ،وعائلتي تشعر بالراحة أيضاً هنا في مانشستر لذا لا يوجد لدي أي عذر لأحاول إنهاء عقدي هنا".

مورينيو: أواجه مشكلة في إصابات المدافعين

أكد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أنه يواجه أزمات مع إصابات المدافعين، حيث قال: "الوضع لدينا 5 مدافعين و من الصعب إيجاد أفضل تركيبة بينهم ولا يتعلق الأمر بمميزاتهم بل بإصابتهم، من الصعب اختيار ثنائي لقلب الدفاع أكثر انفتاحاً للإصابات من غيرهم ثم يلعبون مباراة او مباراتين، نريد الاستمرارية لثلاث مباريات متتالية".

وأضاف: "ليندلوف وسمولينج يلعبان بشكل جيد وأفضل مما كان عليا بداية الموسم، ليندلوف يستحق فرصة التطور وقررنا منحه الاستمرارية والتي حسنته بشكل واضح، هو سريع جداً وليس طويل جداً، كريس جيد جداً في الكرات الهوائية وطويل القامة ومسيطر في الهواء، فيكتور أفضل في البناء لذا وجدنا بعض التوازن، لا أحد مثالي لكنهمت يعملان بشكل جيد".

مورينيو يعلن قائمة مانشستر يونايتد للقاء كريستال بالاس

أعلن مورينيو مدرب مانشستر يونايتد قائمة الفريق للقاء كريستال بالاس وتضم كلاً من:

دي خيا ، روميرو ، جرانت ، يونج ، فالنسيا ، دراميان ، جونز ، سمولينج ، ليندلوف ، هيريرا ، فيلايني ، ماتيتش ، فريد ، بوجبا ، ماتا ، لينجارد ، راشفورد ، مارسيال ، لوكاكو ، سانشيز.

عودة جاك ويلشير لتدريبات وست هام

استقبل وست هام أخبار سارة بعودة جاك ويلشير النجم الإنجليزي لتدريبات الهامرز, 

مدرب إيفرتون يؤكد جاهزية جوميز للقاء كارديف

أكد مدرب إيفرتون ماركو سيلفا جاهزية سيجورديسون وأندري جوميز للقاء كارديف سيتي وأشاد بقلوب الدفاع زوما ومايكل كين، وحول ريتشارليسون قال: "القيمة التي دفعها الفريق من أجله لا تهمني، عليه أن يتحسن يومياً من أجل إيفرتون ومنتخب البرازيل، لا أهتم أبداً لتكلفته، يواصل إثبات إمكانياته وأنه متأكد أنه سيواصل اللعب والتسجيل".

وحول كارديف قال: "إن نظرتم فقط للنتائج فهم بوضع أفضل من السابق، هم لا يغيرون أسلوبهم وأقوياء ببعض الفترات من المباريات ويملكون ثقة كبيرة بكل تأكيد، يواصلون العمل بشكل كبير حتى وإن خسروا ببعض المباريات، ستكون مباراة صعبة للغاية".

كلوب: فابينيو ضمن خططنا

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول أن فابينيو ضمن خططه المستقبلية، حيث أوضح: "لقد شارك أكثر من مرة هذا الموسم وقدم مستوي رائع وكل شيء يسير بشكل جيد والأن بدأت أصعب فترات الموسم، لدينا كم مباريات لا يصدق ولا مشكلة لدينا، لقد استغل الوقت بالطريقة المثالية ، كيتا يشعر بالتعب من التوقف الدولي عندما يستغرق السفر مدة طويلة يكون الحال كذلك وتتوقف رحلته في 3 محطات".

وأضاف: "لقد شارك في تدريبات أمس، بدايته رائعة وقدم مستويات جيدة ولكن عليه التحسن وتعلم اللغة لكن هذا المشروع طويل الأمد، لدينا هذا اللاعب الرائع في قائمة الفريق وسنقوم بالاستعانة به: الآن، قريبًا، على مستوى بعيد، المهم أننا سنستعين به".

دروجبا ينصح إدارة تشيلسي بتجديد عقد هازارد

نصح ديديه دروجبا إدارة تشيلسي بتجديد عقد هازارد وقال: "يجب أن تقوم إدارة تشيلسي بتجديد عقد إيدين هازارد بأسرع وقت ممكن لأنه لاعب مهم للفريق، أزمة موراتا؟ الأمر ليس سهلاً على الإطلاق، هذه الأزمة تحدث لجميع المهاجمين".

وأضاف: "أهم شيء الآن هو مساندة الجماهير له، الكل شعر بسعادة كبيرة بما فيهم أنا عندما عاد للتهديف مرة أخرى".

ساها ينصح مارسيال بالبقاء في مانشستر يونايتد

نصح لويس ساها مهاجم مانشستر يونايتد السابق، أنتوني مارسيال بالبقاء في فريقه، وقال: "يجب أن يبقى في مانشستر يونايتد، مارسيال يملك موهبة رائعة، و لكن بالتأكيد يجب أن يتطور أكثر إذا ما أراد الاستمرار أكثر مع الفريق".

هازارد: لا أستحق الكرة الذهبية

يري إدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي أنه لا يستحق الفوز بالكرة الذهبية هذا العام وقال: "أنا لا أستحقها هذا العام، لوكا مودريتش و كيليان مبابي أحق مني، إذا لم افز بها ليست مشكلة و لكنني سأعمل جاهداً للفوز بها في السنوات القادمة".

اقرأ أيضاً:



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads