المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 نصائح لشرب المياه والعصائر أثناء الامتحانات

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 11:53 م
حنان حسن إبراهيم
طباعة
كشفت قناة "بي بي سي" الأمريكية، أنه تعتبر واحدة من أفضل الطرق لتعظيم التركيز الخاص بطفلك هو البقاء رطب في أثناء الإمتحانات، لأنه حتى الجفاف المعتدل يمكن أن يؤدي إلى التعب والصداع وانخفاض اليقظة وتقلص التركيز، وذلك كالآتي:

اقرأ أيضًا: متى أحس العالم بمشكلة صعوبات التعلم في القراءة؟

1-دخِل زجاجة ماء في الاختبار إذا كان مسموحًا لك ؛ وجدت دراسة لطلاب الجامعات أن أولئك الذين أحضروا المشروبات، وخاصة الماء، معهم إلى الامتحان كان أداؤهم في المتوسط أفضل بنسبة 5٪ من أولئك الذين لم يفعلوا.

2- ابدأ اليوم مع كوب كبير من الماء أو شاي الفواكه، توصي هيئة سلامة الأغذية الأوروبية النساء بشرب 1.6 لتر من السوائل يوميًا والرجال 2 لتر.
3-يجب شرب من ثمانية إلى عشرة أكواب 200ml. المياه مثالية، ويجب الاستعانة بجانبها المشروبات الصحية مثل الحليب والكميات الصغيرة من عصير الفواكه.

4- الإبتعاد عن الشاي والبن لأنها مرتفعة في الكافيين

5- من الأفضل تجنب المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة، التي تحتوي على نسبة عالية من السكر، حيث أنها ستؤدي إلى الوصول لقمة النشاط والطاقة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads