المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فك التكشيرة.. اعرف فوائد الضحك في 4 نقاط

الإثنين 18/مارس/2019 - 09:34 م
ندى محمد
طباعة
نتمنى دائما ان نضحك ولكن من قلوبنا، فالكثيرون يبحثون عن فوائد الضحك باشكال مختلفة، فمن خلاله يمكن التغلب على الإكتئاب و الإحباط.

فوائد الضحك
ووفقا لموقع salud180، بأن الضحك بشكل تلقائي في كثير من الأحيان يسبب لك مزاج مميز، لذلك نرصد اليك فوائد الضحك وخاصة على الصحة.

يمكن للضحك أن يخفض ضغط الدم ويحسن الجهاز العصبي ويقلل مستويات التوتر لذلك ابتعد عن الاصحاب الذين ينكدون عليك ولا يحبون عن الضحك.

يجب أن لا تقلق بشأن المتعة، هناك فرق بين المتعة وإحساس الفكاهة، يكفي التركيز على الاستمتاع بالضحك ومشاركته مع الأشخاص الذين يرافقونك.

من خلال الضحك يمكننا التغلب على أي شيء،  وأيضًا تحسين صحتنا، و هو العمل الذي يتم تنفيذه، بشكل تلقائي في كثير من الأحيان  ومع ذلك، هناك استراتيجيات يمكن أن تجعل هذا عنصرا من عناصر الروتين اليومي.

يمكن للضحك أن يخفض ضغط الدم ويحسن الجهاز العصبي ويقلل مستويات التوتر، فإذا شعرت بعدم الارتياح وعدم الضحك يجب أن تلجأ الي بعض الملاحظات المضحكة بين الاصدقاء او يمكنك البحث من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وتشاهد المنشورات المضحكة.

اقرأ أيضا| بالرقص والابتسامات.. عائلة تتحدى فيضانات استراليا بهذه الطريقة!
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads