المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للتخلص من الالتهابات.. اعرف هذه الأطعمة

الأحد 07/أبريل/2019 - 08:09 م
ندى محمد
طباعة
من المعروف بأن فرص للتخلص من الالتهابات، لا يعلمها الكثيرون وتسبب لهم العديد من المشاكل ولكن يوجد الالتهابات في أماكن مختلفة مثل العظام الجلد وغيرها من المناطق.
للتخلص من الالتهابات
ووفقا لما نشره موقع hhdresearch، نرصد لكم أفضل الأطعمة للتخلص من الالتهابات المختلفة.

الثوم:

يحتوي الثوم والبصل والكراث على مضاد للأكسدة،فهو يخفف الالتهاب، نهائيا لانه يكون فعال بشكل خاص، يمكنك أن تأخذ حوالي 4 فصوص من الثوم الخام في معظم الأطعمة ستحصل على الفوائد بينما الثوم أيضًا مقاتل للسرطان وقد يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والخرف.

عصير الكريز:

هل تبحث عن مشروب لا يزيد الالتهاب مثل المشروبات الغازية؟ يمكن أن تستعين بمشروب الكريز لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة، ومضاد للالتهابات، بينما اشارت بعض الأبحاث إلى أن عصير الكريز يبدو فعالًا بقدر ما هو أكثر أمانًا من تناول مضادات الالتهاب، ويحسن الألم والتصلب، لا تدمر الفوائد الصحية عن طريق إضافة السكر أو مواد التحلية الاصطناعية.

شاي أخضر:

الشاي الأخضر هو غذاء فائق مضاد للالتهابات،من الأفضل أن تتناوله حتى لو لم تشعر بالألم! الشاي الأخضر يحتوي على مضادات الأكسدة التي تقلل الالتهاب. وتشمل الخصائص الصحية الأخرى الوقاية من السرطان، وذوبان الدهون في البطن، ومساعدة البقايا، وتقليل الاكتئاب.

تناول الشوربة:

الشوربة اللذيذة المصنوعة من طبخ الخضار أو الفراخ أو اللحم بالأعشاب هي رائعة لمحاربة الالتهابات، وتساعدك على ترك السموم التي تكون بداخل جسمك شوربة الدجاج هي مضاد للفيروسات، مضاد للالتهابات، ومضاد للأكسدة، ضع بعض الثوم وبعض اللفت أو السبانخ وعدد قليل من الفطر وعليك تناول وجبة من شأنها أن تساعد في محاربة الأمراض.

اقرأ ايضا| حليب جوز الهند يقلل من الالتهابات.. تعرفي على فوائده لجسمك



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads