المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من صيدلية بيتك...أدوية الطبيعة لعلاج الآلام

الأحد 28/أبريل/2019 - 11:53 ص
أدوية الطبيعة
أدوية الطبيعة
ساره نويجي
طباعة
قد تشعر فجأة ببعض الآلام والأعراض دون أن يتوافر الدواء المناسب لما تعاني منه بالقرب منك، لذا فاللجوء إلى أدوية الطبيعة هو أفضل علاج في هذه الأحوال.

أدوية الطبيعة

وحتى إذا فاجأتك مثل هذه الأعراض، نقدم عبر هذا الموضوع أبرز أدوية الطبيعة عبر طرق البسيطة ومؤثرة للتغلب على ألمك بسرعة وأمان حتى تذهب لاستشارة طبيبك.

الشوكولاتة الداكنة لالتهاب الحلق:

إذا شعرت بألم مفاجئ أو التهاب في الحلق، فقم بتناول قطعة من الشوكولاتة الداكنة خاصة تلك التي تحتوي على كمية كبيرة من الكاكاو، فهي أحد الطرق التقليدية والمثبت فعاليتها أكثر من الوصفات الأخرى.

الماء والصداع النصفي:

اشرب المزيد من الماء لتخفيف أعراض الصداع النصفي، فهذا الحل السهل يعود لحقيقة علمية بسيطة، ففي كثير من الأحيان نصاب بالصداع الخفيف والصداع النصفي الحاد بسبب الجفاف، ومع عدم وجود توازن في السوائل في الجسم سيكون من الصعب على الأنظمة العمل بالطريقة المناسبة، لذا احرص على شرب الماء والعصائر باستمرار.

الكركم والالتهاب:

يستخدم الكركم على نطاق واسع في الطب البديل لاحتوائه على خصائص مضادة للالتهابات ضمن مكوناته، كما يوصي الأطباء عادة بتناول الكركم أو «الكركمين» في كبسولات للمرضى الذين يعانون من آلام المفاصل والالتهاب.

الشاي بالنعناع وألم الأسنان:

يحتوي النعناع على خصائص مخدرة تسهم في تعزيز آثاره المهدئة على الأسنان، إضافة إلى «المنثول» الموجود في النعناع والذي له خصائص مضادة للجراثيم، لذلك ضع ملعقة صغيرة من أوراق النعناع المجففة في كوب من الماء المغلي واتركه لمدة 20 دقيقة، وبمجرد أن يبرد، اغسل فمك بالشاي. يمكنك أيضًا وضع أكياس شاي النعناع الدافئ المبلل على السن والاحتفاظ بها عليه لبضع دقائق.

إقرأ أيضًا: انفوجراف| 5 فوائد لليانسون لفقدان الوزن

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads