المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ترتيب المجموعة الرابعة بعد فوز الزمالك على الترجي بثلاثية في دوري الأبطال

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 11:29 م
الزمالك
الزمالك
محمد كرم
طباعة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزه الأول بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا علي حساب الترجي التونسي بثلاثة مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

جاء الهدف الأول للمارد الأبيض في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب سيف فاروق جعفر بعد تمريرة زيزو الحاسمة، سجل زيزو الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء في الدقيقة 29، وجاء الهدف الاول للفريق التونسي في الدقيقة 57 عن طريق اللاعب رياض بنعيد، ليعود الفارس الأبيض مره اخرى ويعزز النتيجة في الوقت المحتسب بدل من الضائع بتسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب سيف الدين الجزيري، لتنتهي المباراة بتفوق الزمالك بثلاثية مقابل هدف.

ترتيب المجموعة الرابعة بعد فوز الزمالك على الترجي بثلاثية

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق الزمالك عند النقطة الرابعة في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة وبالتساوي مع فريق المريخ السوداني في عدد النقاط، بينما يتواجد الترجي التونسي في المركز الأول بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط، ويليه شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز علي الترجي بثلاثية

ويواجه فريق الزمالك في المباراة القادمة نظيره إنبي يوم الأحد القادم الموافق الثاني عشر من شهر مارس الجاري ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads