المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هالاند يزين تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي

الأحد 21/مايو/2023 - 01:33 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
معتز محمد
طباعة


مباراة قوية ومرتقبة ستجمع بين فريق مانشستر سيتي وتشيلسي ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2022-2023، المباراة التي ستقام في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد الاتحاد.

وسيشهد ملعب الاتحاد بعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، مراسم احتفال كتيبة بيب جوارديولا بحسم أول ألقاب الثلاثية التاريخية المنتظرة هذا الموسم، بعدما تلقي أرسنال الخساراة ليلة أمس بنتيجة هدف دون رد أمام نوتنجهام فورست والتي أدت إلى تجمد رصيده عند النقطة رقم 81.

ليتوج مانشستر سيتي بالبيرميرليج للمرة الثالثة على التوالي بعدما أصبح الفارق 4 نقاط مع العلم أن مانشستر سيتي متبقي له مباراتين مؤجلتين، ويتربع أصحاب القميص الأزرق قبل مباراة الليلة على رأس جدول الترتيب برصيد 85 نقطة جمعها من خلال 27 انتصار وأربعة تعادلات وأربع هزائم.

وتعتبر مباراة تشيلسي هي الأولي لفريق مانشستر سيتي بعدما أطاح بريال مدريد من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عقب الخساراة التي تلقاها الأخير على ملعب الاتحاد بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء، قبل أن يحسم التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف نتيجة المباراة الأولي.


ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي مباراة الليلة أمام تشيلسي بتشكيل مكون من الآتي:

حراسة المرمى: إيديرسون مورايس

خط الدفاع: مانويل أكانجي، روبن دياس، كايل والكر

خط الوسط: رودريغو هيرنانديز، دي بروين، إيلكاي غوندوغان، جون ستونز

خط الهجوم: جاك غريليش، إرلينج هالاند، برناردو سيلفا

ويُذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بينهما على أرضية ستاد ستامفورد بريدج معقل البلوز، قد انتهت بفوز السيتي بنتيجة هدف مقابل لاشيء جاءت عن طريق اللاعب الجزائري رياض محرز في الدقيقة 63 من زمن الشوط الثاني والمباراة.


الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads